مجتمع

مصرع ستينية في ظروف غامضة ضواحي مراكش

مجيدة أبوالخيرات الاثنين 13 أغسطس 2018
3201811142022733316328
3201811142022733316328

AHDATH.INFO

عثر صباح اليوم الإثنين على  امرأة ستينية تم الاعتداء عليها ، في ظروف غامضة داخل مسكنها بدوار تزدرا بجماعة تمليلت، وعليها اثار تعذيب على مستوى إحدى أذنيها.بعد أن وجدها جيرانها غارقة في دمائها المتسربة من الفم والأنف.

وكانت الهالكة تعمل قيد حياتها "قوادة "وتقوم بدورالوساطة الجنسية بين شابات في مقتبل العمر ومطلقات وزبناء بالمنطقة، وكانت إحدى ممتهنات الدعارة حلت لديها بمسكنها يوم أمس الأحد قادمة من مدينة الصويرة، حيث مكثت عندها طوال اليوم وحتى ساعات متأخرة من ليلة أمس.

ووجدت البطاقة الوطنية الخاصة بالشابة المشتبه في تورطها في جريمة القتل بمحيط الجريمة، ومن المرجح أن تكون الضحية والمشتبه فيها قد دخلتا في عراك بالأيدي تطور إلى توجيه ضربة قاضية للهالكة على مستوى الجهة الخلفية للأذن أو أن تكون الهالكة تتدافع مع غريمتها إلى أن سقطت على إحدى زوايا الغرفة التي وجدت فيها.

ولفظت الهالكة أنفاسها الأخيرة داخل سيارة إسعاف جماعية على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين شيشاوة وتمليلت في طريقها إلى قسم المستعجلات بشيشاوة.

وفور توصلها بإخبارية في الموضوع هرعت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية إمنتانوت إلى مسرح الجريمة، وتم فتح تحقيق في ملابسات الوفاة الغامضة، بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، فيما نقلت جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إجراء تشريح الطب الشرعي وفقا للإجراءات المعمول بها لفك شفرات الجريمة.