رياضة

المنخرطون يؤجلون جمع لوصيكا إلى 24 غشت

الشرقي بكربن الثلاثاء 14 أغسطس 2018
ock
ock

AHDATH.INFO

كما كان متوقعا، وبالرغم من استكمال النصاب القانوني، تم تأجيل الجمع العام لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بطلب من بعض المنخرطين الذين طالبوا رئاسة الفريق بذلك بدعوى أنهم لم يتوصلوا بالتقرير الأدبي والمالي قبل الجمع العام. واتفق الجميع على عقد لقاءات تواصلية قبل الجمع العام الذي حدد يوم 24 غشت المقبل.

وسيعرف الجمع العام المقبل تحويل الجمع العام العادي إلي جمع عام استثنائي من أجل ملائمة النظام الأساسي النموذجي مع قانون التربية البدنية والرياضية وفق القانون 30.09. فضلا عن مناقشة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما وتجديد ثلث المكتب.

ويذكر أنه أول جمع عام خارج مظلة المكتب المديري ،كما يذكر أن عددا من منخرطي أولمبيك خريبكة لكرة القدم كانوا قد عبروا للجريدة عن استيائهم من عدم توصلهم بالتقريرين الأدبي والمالي ، قبل 15 يوما عن عقد الجمع العام العادي السنوي والذي كان مقررا في 13 غشت الجاري.

وأكد بعض منخرطي الفريق في تصريح لـ "أحداث.أنفو" أنه رغم تجديد انخراطهم مقابل 3500 درهم ، لكنه على غرار كل المنخرطين ، وأعضاء المكتب المسير لم يتوصلوا بالتقريرين. وهي وضعية أصبحت تتكرر في كل موسم ، حيث يتم تغييب التقريرين الأدبي والمالي ، والاحتفاظ بهما إلى غاية بداية أشغال الجموع العامة الأخيرة. وتعالت احتجاجات المنخرطين الذين تم تغييبهم عن حضور أي اجتماع رسمي ، مع المكتب المسير طيلة الموسم ، كما أنه لم يتم إخبارهم باستقلال الفرع عن المكتب المديري.