اقتصاد

حصان الشعبي يقتحم مالي

أحمد بلحميدي الخميس 16 أغسطس 2018
beenn
beenn

AHDATH.INFO

أعلن البنك الأطلنتي، فرع مجموعة البنك المركزي الشعبي المغربية، يوم الثلاثاء الماضي، عن إطلاق هويته البصرية الجديدة في مالي.

وقال أ بلاغ للبنك أن هذا التغيير يندرج في إطار مشروع تحديث الهوية البصرية الذي اعتمدته مجموعة البنك الشعبي المركزي على مستوى هولدينغ «أطلنتيك بيزنس إنترناشنال»، الفرع الإفريقي للمجموعة, والذي يصل عدد فروعه بالمنطقة إلى 16 فرعا.

 

و أوضح البلاغ  بأن رمز الحصان، الذي ارتبط بمجموعة البنك المركزي الشعبي باعتباره تراثا لا ماديا، أصبح بالتالي العلامة المميزة الفريدة للشركة الأم ولفروعها، من أجل ضمان بروز متناغم وتواصل منسجم.

كما اعتبرت المجموعة  العلامة الجديدة  منعطفا استراتيجيا يتماشى وطموحات والتزامات المجموعة، ويعزز ريادته المشهود لها مع الترويج للقيم التي يتبناها.

ويعد البنك الشعبي من أوائل المؤسسات البنكية التي رسخت أقدامها بالقارة الإفريقية, فيما يعتبر ذراعها الإفريقي, البنك الأطلنتي  ثالث أكبر مجموعة بنكية في منطقة الاتحاد الاقتصادي والمالي لغرب إفريقيا من حيث حصة السوق، ويتوفر على فروع في ثمانية بلدان بمنطقة غرب إفريقيا، هي بنين وبوركينافاسو وكوت ديفوار والسينغال ومالي وغينيا بيساو وطوغو والنيجر.