صورة تشعل مواقع التواصل .. شرطية ترضع طفلا متخلى عنه

الإثنين 20 غشت 2018
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

خلقت شرطية من الأرجنتين الحدث على مواقع التواصل في العالم، بعد تناقل صورتها وهي ترضع طفلا متخلى عنه داخل إحدى المستشفيات، وهو الأمر الذي دفع وزير الأمن الأرجنتيني إلى التنويه بها.

وكانت الشرطية الشابة، سيليست أيالا" تقوم بدورية داخل إحدى المستشفيات، عندما سمعت بكاء الطفل المتخلى عنه، والذي كان يعاني من سوء التغذية، و تبدو عليه علامات الإهمال الشديد، حيث طلبت الإذن من الطاقم الطبي لتقوم بإرضاعه. وقد عمل أحد زملائها على توثيق الواقعة ونشرها على مواقع التواصل منوها بعمل زميلته.

وأشار الشرطي أن الواقعة تزامنت مع الاحتفال بيوم الشرطة "14 غشت"، الذي ترجم بالتفاتة اعتبرها عظيمة من زميلته التي لم تكترث للرائحة الكريهة المنبعثة من الطفل بسبب إهماله، مضيفا أن مثل هذه المشاهد لا يتم مصادفتها كل يوم.

وقد لقيت تدوينة الشرطي تفاعلا كبيرا، ليتم تناقلها على مواقع التواصل في مختلف أنحاء العالم. وأشارت بعض المواقع العالمية أن وزير الأمن الأرجنتيني، قام بتهنئة الشرطية، و ترقيتها إلى رتبة رقيب.

تجدر الإشارة أن شرطية صينية سبق لها أن أشعلت مواقع التواصل، بعد أن تطوعت لإرضاع طلفلة في شهرها الرابع عندما كانت والدتها داخل المحكمة، وقد أشارت الشرطية أنها شعرت بالقلق عندما سمعت بكاء الرضيعة، موضحة أنها تشعر كأم بإحساس القلق الذي ينتاب الأمهات عند سماع بكاء أطفالهن، لذلك قامت بإرضاعها في زاوية من المحكمة.

وقد عمد زميلها إلى التقاط الصورة و نشرها في البوابة الرسمية للمحكمة، حيث كانت والدة الرضعية تحاكم بتهمة المشاركة في حملة وهمية لجمع التبرعات.

 

 

تعليقات الزوّار (0)