عين زيدان على منصب مورينيو

الجمعة 24 أغسطس 2018
AHDATH.INFO
0 تعليق

AHDATH.INFO

لندن, 24 أوت 2018 (وكالات ) - قالت تقارير اعلامية بريطانية اليوم الجمعةإن الفرنسي زين الدين زيدان -المدرب السابق لريال مدريد الإسباني- أخبر أصدقاءه بانه يود أن يصبح مدربا لفريق مانشستر يونايتد الإنقليزي في حالة إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو, الذي يعاني من عدة مشاكل في بيت "الشياطين الحمر".

ويواجه البرتغالي مورينيو أكبر اختبار خلال مسيرته التدريبية في مانشستر بعدالهزيمة أمام برايتون (2-3), بالجولة الثانية من البطولة الإنقليزية, بالإضافةلدخوله في خلاف مع المدير التنفيذي إيد وودورد ومع النجم الفرنسي بول بوغباومواطنه أنطونيو مارسيال.

ويقود المدرب البالغ من العمر 55 عاما فريقه في مباراة حاسمة حيث يستضيفتوتنهام مساء الاثنين, في وقت يحاول فيه منع المشاكل الحالية من أن تتحول إلىأزمة كبيرة. ولكن إدارة النادي أعلنت دعمها لمورينيو وقللت من التوقعات بشأن رحيله .

وقالمصدر بالإدارة لذات المصدر لماذا نناقشه (زيدان) رغم عدم وجود وظيفة متاحة؟" في إشارة إلى تمسك الإدارة بمورينيو.

غير أن تقارير اعلاميةأكدت أن مجلس الإدارة يدرك وجود حاجة إلى "خطة طوارئ" إذاتأزم موقف مورينيو بصورة أكبر, مضيفة أن زيدان يعتقد أنه المرشح الرئيسي لتوليالمسؤولية, وأنه أخبر المقربين منه بأنه سيكون مهتما للغاية بتدريب الفريق.

وأعلن المدرب السابق لـ ريال مدريد في ماي الماضي, الرحيل بعد خمسة أيام فقطمن الفوز باللقب الثالث على التوالي من رابطة أبطال أوروبا.

وارتبط زيدان بتكهنات حول توليه تدريب المنتخب الفرنسي, لكن فوز "الديوك" بالمونديال هذا الصيف ضمن لـ ديدييه ديشان البقاء مدربا خلال الفترة القادمة.

وأشارت إلى أن زيدان سيكون بديلا ممتازا إذا تم إقصاء مورينيو, كماأنه سيكون الشخصية المثالية لإقناع بوغبا ومارسيال بأن مستقبلهما سيكون علىملعب أولد ترافورد بعد أن أبديا رغبتهما في الرحيل.

ويبقى مصير مورينيو بيديه, إذ لا يزال يملك الوقت الكافي لتحويل دفة الأموروسيساعد الفوز على توتنهام في تخفيف الضغوط. لكن الهزيمة ستؤدي لزيادةالاضطراب والمشاكل داخل النادي بعد أن ازدادت علاقته مع وودورد توترا.

وليست لدى مورينيو أي نية على الإطلاق للمغادرة, وهو ما سيضع الكرة في ملعبالإدارة باتخاذ قرار إذا ساءت الأمور, وسيصبح حتميا إذا استمر الوضع في التدهور.

 

تعليقات الزوّار (0)