ليساسفة.. نزاع بين زوجين و أم عازبة تنكر تخليها عن مولودتها مقابل 10 آلاف درهم

الإثنين 27 أغسطس 2018
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO - تصوير ابراهيم بوعلو

شهدت الدائرة 20 بليساسفة صباح اليوم الإثنين (27 غشت)، ملاسنات حادة بين أسرتين بسبب مولودة من علاقة غير  شرعية، سبق  الاتفاق على تبنيها من طرف زوجين مغربيين يقطنان بالديار البلجيكية.

القصة بدأت قبل أيام العيد، حين تمكنت الأسرة المهاجرة المنحدرة من الجديدة، من الحصول على المولودة، مقابل 10 آلاف درهم، على أن تتم باقي إجراءات التبني بعد العيد، بسبب تزامن عيد الأضحى وبعض المناسبات الوطنية مما تسبب في إغلاق الإدارات.

وأشار مصدر أن المولودة بقيت رفقة الزوجين لمدة 20 يوما، بانتظار اتمام اجراءات التبني، حيث تلقيا مكالمة هاتفية من الأم العازبة التي حددت لهم موعدا أمام إحدى مقاطعات ليساسفة من أجل المصادقة على بعض الأوراق التي تسهل تخليها عن المولودة بطريقة قانونية.

لكن الزوجين وجدا في استقبالهما الأم العازبة، رفقة والدتها وأربع نسوة لم يترددن في انتزاع المولودة من "الأم المستقبلية"، وهو ما تسبب في خصام اضطر معه بعض رجال القوات المساعدة للتدخل، لحين وصول القايد الذي عمل بدوره على استقدام الشرطة لفك النزاع بعد تشبث كل طرف بالمولودة.

وقد زاد إنكار الأم العازبة بتوصلها بأي مبلغ من طرف الزوجين من تأجيج الوضع، حيث تمسكت الأسرة المهاجرة بحقها في استرجاع مبلغ 10 آلاف درهم بعد تراجع الأم عن خطوة التخلي عن مولودتها لأسباب تجهل تفاصيلها لحد الساعة، في الوقت الذي تتمسك أسرة المولودة بإنكار توصلها بأي مبلغ.

تعليقات الزوّار (0)