يقتله ويحرق جثته انتقاما لشقيقته !

الثلاثاء 4 سبتمبر 2018
عبدالرحيم اكريطي
0 تعليق

AHDATH.INFO

هو شاب ما زال في مقتبل العمر لا يتعدى عمره 26سنة، يقطن بإحدى الدواوير التابعة للجماعة القروية تمنار بإقليم الصويرة، عاش لحظات عصيبة فور سماعه لخبر مس بشكل كبير من كرامته.

الخبر متعلق بعلاقة جنسية غير شرعية كانت تربطها شقيقته القاصر التي لا يتعدى عمرها 17سنة بشخص يبلغ من العمر 31سنة.

فكر الشقيق مليا في ما وقع لأخته القاصر على يد هذا الشخص الذي حط من كرامة العائلة ،وجعل خبرها يتداول بشكل مطلق وسط ساكنة الدوار، التي سوف لن ترحم العائلة في نعتها بأقبح النعوت، وحديث العام والخاص.

بعد تفكر عميق ، لم يجد الشاب الجاني وسيلة للانتقام مما وقع لأخته ولعائلته سوى الانتقام من المعتدي، بحيث استقر بالفعل رأيه في آخر المطاف على قتل المعتدي جنسيا على شقيقته والتنكيل بجثته.

قبل حلول يوم عيد الأضحى بيومين، استعد الشاب كل الاستعداد لتنفيذ جريمته الشنعاء هاته، بحيث تحوز آلة حادة، وسارع إلى تتبع خطوات الضحية بدقة قصد تحقيق هدفه ومراده دون أن يدرك على أن ما سيقوم سيكون مآله قضاءه لسنوات عدة بين أسوار السجن.

ترصد الجاني الضحية مرات عدة، لتتاح له الفرصة الأخيرة، بحيث إنه ودون سابق إشعار أو إنذار وجه ضربة قوية صوب رأس الضحية بواسطة آلة حادة أردته على الفور قتيلا بعدما سقط مضرجا في دمائه.

ولم يقف الأمر فقط في الضربة القاضية هاته،بل وانتقاما بشكل كبير مما وقع لشقيقته وعائلته فقد تعداه إلى إقدام الجاني بنقل الجثة صوب غابة هناك، وهناك اقترف في حقها جريمة أخرى ألا وهي التنكيل بها من خلال حرقه لها.

عناصر الدرك الملكي بتمنار فتحت تحقيقا في القضية تحت الإشراف المباشر للوكيل العام للملك باستئنافية آسفي تمخض عنه في آخر المطاف شل حركة الجاني ،ونقل جثة الضحية صوب قسم الأموات بمدينة الصويرة.

تعليقات الزوّار (0)