ايداع دركي سابق بسجن آسفي من أجل الاتجار في المخدرات

الأربعاء 5 سبتمبر 2018
علي الرجيب
0 تعليق

AHDATH.INFO

بأمر من قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية باليوسفية، تم ايداع دركي برتبة مساعد، كان يعمل سابقا بسرية اليوسفية، بالسجن المدني بآسفي، بعد إحالته من طرف مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية باليوسفية على وكيل الملك، من أجل الاتجار في المخدرات وماء الحياة وإفساد الشباب.

وقائع القضية، انطلقت بعد توصل المصلحة السالفة الذكر بمعلومات تفيد أن مروجا يقطن بحي الأمل اليوسفية، يتعاطى ترويج مسكر ماء الحياة والمخدرات أمام مسكنه، حيث تم انتقال عناصر الشرطة الى محل سكناه، الذي تخلى بحديقته على سبع لترات من مسكر ماء الحياة مصنوعة بطريقة تقليدية.

كما تأتى لنفس العناصر ايقاف شخصين أحدهما قاصر وهو في حالة سكر، والثاني اعترف أنه يساعد المعني بالأمر في نشاطه،حيث تم حجز بمسكن هذا الأخير 75 لتر أخرى من نفس المسكر، أشار أنه تركها بحوزته المروج، الذي تم تحرير مذكرة بحث في حقه.

وتم اعتقال المروج من طرف عناصر الضابطة القضائية، وبعد البحث معه أكد أن مزوده بالماحيا والمخدرات،  دركي سابق كان يعمل بسرية اليوسفية، والذي تم استقدامه هو الآخرالى نفس المصلحة بعد إجراء تفتيش لمحل سكناه لم يسفر عن شيء.

ليتم تقديم المعنيين معا أمام النيابة العامة لدى ابتدائية اليوسفية، التي أحالتهما على قاضي التحقيق بنفس المحكمة الذي قرر ايداعهما بالسجن المحلي بآىسفي.

تعليقات الزوّار (0)