توفيق عكاشة.. الصحافي المصري المثير للجدل يعود من جديد!

الأربعاء 5 سبتمبر 2018
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

صرّح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة «إعلام المصريين»، بأنه تعاقد مع الإعلامي توفيق عكاشة لمدة 3 سنوات للظهور على قناة «الحياة».

وأعلن مرسي عن التعاون بنشر صورة له مع توفيق عكاشة، وياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، عبر حسابه على إنستغرام، دون أن يكشف عن تفاصيل البرنامج الذي من المقرر أن يقدمه، أو موعده.

ولن يتولى عكاشة تقديم برنامج بمفرده، لكنه سيشارك في تقديم برنامج يومي بالتعاون مع زملاء آخرين، حسب موقع «في الفن».

وقد أعرب عكاشة عن سعادته بتجربته الأولى في الفضائيات الخاصة بعيداً عن قناة «الفراعين» التي يرأسها، وقال تعليقاً على ذلك: «تحولت إلى مذيع محترف».

وقال إنه سيُقدم برنامج «مصر اليوم» عبر شاشة «الحياة»، وأشار إلى أنه لم يتحدد موعد ظهوره بعد، وسيتحدد ذلك في الاجتماعات المقبلة للتحضير للبرنامج، وذلك في تصريحاته بصحيفة «الوطن» المصرية.

يأتي هذا بعد أيام من إعلان عمرو الشناوي، رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، عن عودة عكاشة إلى عمله في قطاع الأخبار بماسبيرو، وفق موقع «مصراوي».

وكان تامر مرسي مرسى قد تعاقد خلال الأيام القليلة الماضية مع المحامي الدولي خالد أبوبكر لمدة 3 سنوات، على تقديم برنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامية لبنى عسل، المقرر عودته للشاشة بشكل جديد.

وقد عاد عكاشة إلى الشاشة في شهر يونيو 2018 من خلال قناة «العاصمة»، وكان وقتها يظهر في بث مشترك مع قناة «الحياة» يوم الجمعة، وذلك باعتبار القناتين تابعتين لنفس المالك، قبل أن يتوقف عن الظهور دون إيضاح أسباب، حسب صحيفة «الشروق» المصرية.

جدير بالذكر أن توفيق عكاشة كان يحصل على إجازات سنوية بصفة مستمرة كل عام من عمله بقطاع الأخبار، إلا أنه قرر العودة إلى وظيفته من جديد.

وقد أعلن توفيق عكاشة مؤخراً أن قناة الفراعين ستعاود البث مرة أخرى في ذكرى تظاهرات  30 يونيو، وسيطل عبر شاشتها من جديد ببرنامج «مصر اليوم»، إلا أنه لم يعد وسرعان ما أعلن عن خسائر مالية كبيرة وصلت إلى 35 مليون جنيه بسبب قناة «الفراعين».

تعليقات الزوّار (0)