يهم الباحثين عن النجومية .. برنامج "منشد الشارقة" يحل بالمغرب

الأربعاء 5 سبتمبر 2018
احداث انفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلنت قناة الشارقة عن اطلاق برنامج " منشد الشارقة " في دورته الـ11 لفتح باب الترشيح للمواهب الإنشادية من مختلف بلدان العالم ، موضحة أن البرنامج سيجوب ستة بلدان عربية منها المغرب لاختبار أداء المترشحين  من 14 إلى 30 شتنبر الجاري.

وتم فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات الترشيح للمواهب الإنشادية من مختلف بلدان العالم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.
وتخصص الدورة الجديدة للمنافسات برنامجا تحت عنوان "يوميات منشد الشارقة" يسلط الضوء على جوانب حياة المنشدين وكواليس التحضير والتمارين الإنشادية حيث يعرض على مدار ست حلقات بواقع حلقة أسبوعيا خلال الفترة من 12 نونبر إلى 17 دجنبر المقبلين مشاركة المنشدين منذ لحظة وصولهم إلى الشارقة وحتى مغادرتهم.

ويحظى البرنامج بإقبال كبير من المشاهدين في مختلف الدول العربية والغربية حيث شارك فيه متسابقون من جميع الدول العربية ومن فرنسا وبلجيكا وإيطاليا وإندونيسيا وماليزيا والبوسنة مما أكسبه بعد ا عالميا. ويذكر بأن المنشد المغربي ياسين لشهب، كان قد فاز بلقب الدورة العاشرة لبرنامج "منشد الشارقة" بعد نيله الرتبة الاولى في المسابقة التي تأهل الى مرحلتها النهائية 6 مشاركين.

تعليقات الزوّار (0)

موسيقى