تكنولوجيا تويتر يهدد دونالد ترامب

هدّدت منصة "تويتر" بإمكان حظر الرئيس الأميركي دونالد ترامب لخرقه سياسة التغريدات المسيئة، وقالت إنّه لا يوجد أي مستخدم مستثنى من التهديد بحظره لخرقه القواعد التي تحكم السلوك المسيء.

الأربعاء 5 شتنبر 2018
وكالات
0 تعليق

AHDATH.INFO - متابعة

هدّدت منصة "تويتر" بإمكان حظر الرئيس الأميركي دونالد ترامب لخرقه سياسة التغريدات المسيئة، وقالت إنّه لا يوجد أي مستخدم مستثنى من التهديد بحظره لخرقه القواعد التي تحكم السلوك المسيء، ولا حتى الرئيس الأميركي، وذلك بحسب تصريحات فيجايا غاددي Vijaya Gadde، رئيسة قسم الشؤون القانونية والسياسة في تويتر، والتي قالت إنّ "هذا الأمر ليس استثناءاً شاملاً للرئيس أو لأيّ شخص آخر".

ويأتي ذلك بعدما دعا النقاد مراراً وتكراراً إلى حذف حساب تويتر الخاص ب‍دونالد ترامب بعد نشره العديد من التغريدات المثيرة للجدل.

وتعتبر التصريحات الحالية الأحدث، والتي تلمح إلى إمكانية اتخاذ قرار بفرض عقوبات على رئيس الولايات المتحدة وإيقافه مؤقتاً من نشر التغريدات المسيئة، حيث تواجه منصة التواصل الإجتماعي انتقادات تبعاً لتوفيرها معايير منخفضة ضد التغريدات المزعجة الصادرة عن رؤساء الدول وغيرهم من الأشخاص الذين يولدون جدلًا لأن ما يقولونه جدير بأن يكون ذو قيمة إخبارية.

ويمتلك الحساب الشخصي ترامب حوالي 54.2 مليون متابع، ويستخدمه بشكل متكرر للنيل من أعدائه المفترضين، وفي بعض الأحيان يرفع من حدة تصريحاته مثلما حصل عندما غرد العام الماضي وهدد قادة كوريا الشمالية.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث تقارير