إطلالتان للدبوز من مركب الأمل

الخميس 6 سبتمبر 2018
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

يطل الفنان الكوميدي  المغربي الفرنسي جمال الدبوز ، على جمهوره المغربي من خلال حفلين كبيرين، يرتقب أن يقاما على التوالي، في 19 أكتوبر المقبل و20 منه بمركب الأمل في الدار البيضاء، فيما ستتوفر تذاكر الحفلين، حصريا، عبر منصة "كيشي. ما" (Guichet.ma)، الرائدة في مجال الحجوزات الإلكترونية.

وتتيح المنصة الإلكترونية لمحبي وعشاق الفنان جمال دبوز، إمكانية حجز تذاكرهم بسهولة ويسر، عبر بضع نقرات في موقع  (Guichet.ma) على الأنترنت، الذي تبنى تبويبا جديدا، يتماشى مع إستراتيجية إدارة المنصة، التي ستركز على الاستثمار في تطوير خدمات حجز التذاكر خلال الفترة المقبلة.

وبهذا الخصوص، قال أحمد توفيق مول النخلة، مدير عام شركة "10 مونسيون"، المدبرة لمنصة (Guichet.ma)، إن "المنصة الإلكترونية بصدد التحول إلى فضاء للحجوزات بنسبة 100 %، بعد اعتماد تبويب جديد للموقع عبر الأنترنت، يتيح للزوار تصفح جديد إصدارات الأعمال المسرحية والحفلات الساخرة، وحجز تذاكر لحضورها، وكذلك الأمر بالنسبة إلى عروض خاصة بالحفلات الغنائية والمهرجانات، ناهيك عن إمكانية الاستفادة من حجوزات في عروض التكوينات، وكذا التظاهرات الرياضية المختلفة، إلى جانب باقات الأسفار والترفيه

تعليقات الزوّار (0)