«رونو تروكس».. المغرب يحظى بالأولوية لدينا

الجمعة 7 سبتمبر 2018
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

«السوق المغربية ذاته أهمية خاصة بالنسبة لنا». هكذا تحدث برونو بلين رئيس «رونو تروكس» الفاعل السويدي  في مجال الشاحنات والحافلات، أمس الخميس في ندوة صحفية بالدار البيضاء .

المسؤول الذي قام بزيارة للمغرب تمتد امتدت ليومي 6 و7 من شهر شتنبر الجاري، قال إن المغرب يشهد دينامية، ويحظى بالأولوية، ولا أدل على ذلك من الاستثمارات التي باشرتها المجموعة، خلال هذه السنة بالمغرب عل مستوى  تكوين الفرق التقنية  والتجارية لمجموعة «بامي تروكس» وهي فرع محلي لمجموعة «برنارد هايوت» على الفرع التاريخي ل«برليي المغرب»، وذلك بهدف تعزيز نشاط علامة «رونو تراكس».

وتندرج زيارة بلين في إطار الزيارات الميدانية المنتظمة التي يقوم بها فريق «رونو تراكس» للتداول مع مسؤولي «بامي تروكس»وفي إدارة مجموعة «جي بي أش»، بهدف  تعزيز موقع هذه العلامة  بالمغرب، لكن أيضا من أجل إعادة بناء عرضها في السوق المغربية، لاقتراح الحلول الأكثر ملائمة وابتكارا من حيث المنتجات والخدمات.

ومن جانبه قال سيريل باريللي نائب رئيس «رونو تروكس» المكلف بإفريقيا «بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بسوق ناضج، وزبائن ذوي متطلبات عالية. لذلك فإن ما نقدمه في السوق المغربية هو أكثر من مجرد شاحنات قوية موثوقة وعصرية ومتلائمة بشكل خاص مع متطلبات هذه السوق. بل إننا نتعهد بالرفع من مردودية نشاط العملاء وتسهيل أمور حياتهم اليومية، حتى يتمكنوا من التركيز على جوهر نشاطهم»، مضيفا بأن عرض المجموعة يشمل عقود الخدمة وتكوين السائقين والحلول التمويلية ودراسات التكلفة الإجمالية للاستغلال، وذلك من أجل تتويج مردودية العمليات.

كما يمثل القرب من الزبون، أولوية بالنسبة للعلامة، حيث تعتزم مجموعة «جي بي أش» توسيع شبكة رونو تراكس المغرب، عبر افتتاح مواقع بكل من طنجة وأكادير، خلال العام المقبل.

للتذكير، فإن «رونو تروكس» تنتمي إلي مجموعة «فولفو» الرائد العالمي، للشاحنات والحافلات والباصات وآليات البناء والأشغال والمحركات الصناعية والبحريفيما، فيما تقدم مجموعة من العربات ما بين 2,8 و120 طن.

كما أن «فولفو» تشغل 95 ألف شخص، وتتوفر على منصات إنتاج في 18 دولة، وتروج منتجاتها في 190 سوقا عبر العالم. خلال 2016 بلغت قيمة مبيعات مجموعة فولفو 31.9 مليار يورو، وهي شركة مدرجة في البورصة ويوجد مقرها الاجتماعي في غوتبورغ بالسويد. أسهم فولفو مسعرة في بورصة ناسداك بستوكهولم.

 

تعليقات الزوّار (0)