مسابقة دولية لتقديم أحسن نموذج لترميم ساحة الثيران بطنجة

الجمعة 7 شتنبر 2018
محمد كويمن
0 تعليق

AHDATH.INFO

يقوم عمدة مدينة طنجة محمد البشير العبدلاوي بزيارة رسمية لمدينة فالينسيا الاسبانية، للمشاركة في مراسيم إعطاء انطلاقة مسابقةدوليةلتقديم أحسن نموذج لترميم و إعادة تأهيل الموقع التاريخي ساحة الثيران (بلاص اطورو)  بطنجة، التي سيسهر على تتبعها طلبة وباحثين من جامعة فالينسيا، الذين سبق لهم زيارةالمدينة بتنسيق مع جماعة طنجة.

ويرتقب أن يتم الإعلان عن نتائج هذه المسابقة وتتويج الفائز بها في حفل رسمي سيقام بمدينة طنجة خلال الأشهر القليلة القادمة، وفق ما أعلنت عنه جماعة طنجة.

وأجرى العبدلاوي خلال هذه الزيارة، المبرمجة من 6 إلى 9 شتنبر الجاري، مباحثات مع عمدة فالينسا خوانريبو، حول آفاق "توطيد العلاقات الثنائية بين المدينتين وكذا بحث سبل فتح علاقات متعددة الجوانب بين الطرفين"، حسب ما ورد في موقع جماعة طنجة.

كما طرق الجانبين إلى مجموعة من القضايا تهم "تدبيرالشأن العام المحلي،والوقوف على بعض التجارب في تدبير المرافق العمومية الجماعية خاصة منها التي تدار بطريقة التدبيرالمفوض".

وكانت هذه الزيارة فرصة لعمدة طنجة، وفق نفس المصدر، لعقد سلسلة من اللقاءات مع رجال أعمال إسبان من أجل التعريف بالمؤهلات الاقتصادية لعاصمة البوغاز والفرص التي توفرها للمستثمرين الأجانب من أجل الاستثمار بالمغرب".

 

تعليقات الزوّار (0)