فيلم الرعب The Nun يحقق أفضل المداخيل في شباك التذاكر

السبت 8 شتنبر 2018
متابعة
0 تعليق

تشير التوقعات الأولية التي ظهرت، الجمعة 7 شتنبر 2018، أنه من المتوقع أن يكون فيلم The Nun أفضل الأعمال السينمائية بعد أن بلغت إيرادات عروضه الأولية في عطلة نهاية الأسبوع حوالي 44 مليون دولار في 3876 دار للسينما بأميركا الشمالية.

ويعرض فيلم الإثارة للممثلة جينيفر غارنر Peppermint بالتوازي معه، ومن المحتمل أن يحقق إيرادات تبلغ 12 مليون دولار بعد عرضه هذا الأسبوع في 2980 دار سينما، لصالح شركتي الإنتاج STX و Lakeshore . وينافس هذا الفيلم على المركز الثاني فيلم Crazy Rich Asians من إنتاج شركة Warner Bros.

وقد هيمن فيلم The Nun، الجزء الخامس من سلسلة الرعب The Conjuring الذي تم إنتاجه من قبل شركة Warner Bros أيضاً، على شباك التذاكر المحلية ومن المتوقع أن تتراوح إيراداته بين 36 و45 مليون دولار.

 

إذ يعرض فيلم The Nun، الذي تبلغ ميزانية إنتاجه حوالي 22 مليون دولار، حالياً في 60 دولة أجنبية، وقد حققت العروض خارج البلد خلال يومي الأربعاء والخميس حوالي 12.1 مليون دولار من الإيرادات، رغم أن النقاد  لم يكونوا متفائلين بنجاح العمل، حيث حصل على تقييم لم يتجاوز 29% من قبل موقع Rotten Tomatoes.

وسبق بالفعل أن حصل فيلم The Conjuring على أفضل افتتاح في أميركا الشمالية، حيث حقق حوالي 41.09 مليون دولار من الإيرادات في السينما الأميركية سنة 2013، وقد بلغت إجمالي إيراداته حوالي 137 مليون دولار عالمياً، وفق مجلة Variety الأميركية.

ويعد فيلم  The Nun تكملة لفيلم The Conjuring 2. وتقع أحداثه في رومانيا سنة 1952، ويلعب كل من الممثل ديميان بيشير وتايسا فارميجا دور قساوسة كاثوليكيين وراهبين يتم إرسالهما من قبل الفاتيكان للتحقيق في جريمة انتحار غامضة لراهبة.

كما تلعب الممثلة غارنر دور أم تخرج على القانون لتنتقم من منظمة قتلت لها زوجها وابنتها قبل 5 سنوات، وقد كتب سيناريو هذا العمل جاري دوبرمان، صاحب أعمال Annabelle وAnnabelle: Creation و It، وتم إخراجه من قبل كورين هاردي.

 

تعليقات الزوّار (0)

سينما