كوكايين وحشيش و‘‘قرقوبي‘‘ في قبضة أمن مديونة

الإثنين 10 شتنبر 2018
أحداث.أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

 

1000 حبة مهلوسة من مختلف الأنواع والألوان.. كيلوغرام من الحشيش.. وعدة غرامات من الكوكايين.. تلك كانت الحصيلة الكبيرة التي توصلت إليها العناصر الأمنية التابعة لمفوضية أمن مديونة مساء السبت الماضي، بعد إيقاف مبحوث عنه معروف بنشاطه في تجارة المخدرات بأشكالها التقليدية والصلبة، في برشيد، بعد أن كان الاهتداء إليه وتحديد هويته، نتيجة لعملية أخرى لم يكن أحد يعتقد أنها ستبدأ في بلدية مديونة وتنتهي في برشيد.

ففي إطار بحثها عن أحد الأشخاص المتورطين في سرقة هاتفين من محلين تجاريين مختلفين في بلدية مديونة، باستعمال سيارة تابعة لإحدى شركات إيجار السيارات، نجحت العناصر الأمنية في مفوضية الشرطة في مديونة في إيقافه غير بعيد عن مسرح أفعاله الإجرامية. بعد تفتيش سيارته تبين أن المعني بالأمر يتوفر على أقراص مهلوسة. مادفع بعناصر فرقة الشرطة القضائية إلى تعميق البحث معه للاهتداء إلى مصدر هذا النوع من المخدرات، فاعترف الموقوف بأنه يتزود بها من أحد تجار المخدرات بكل أنواعها يتخذ من أحد أحياء برشيد معقلا له.

وبعد تنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية المعنية، انتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن مديونة إلى برشيد، بعد زوال السبت الماضي، ليتم إيقاف المشتبه به، وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات. وحجزت عناصر الفرقة لدى المعني بالأمر كيلوغرام واحد من مخدر الحشيش، وغرامات عديدة من الكوكايين بالإضافة إلى 1000 قرص ملهوس من مختلف الأنواع.

وعلى غرار باقي التدخلات الأمنية، التي شهدت تنسيقا محكما بين جميع المصالح الأمنية لإيقاف مجموعة من المجرمين المتخصصين في السرقة واعتراض السبيل والتهدي والترويع باستعمال السلاح الأبيض، صدى إيجابيا وارتياحا لدى ساكنة مديونة.

 

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب