المحكمة تتوصل بنتائج الخبرة على الفيديوهات الجنسية لبوعشرين

الإثنين 10 شتنبر 2018
رشيد قبول
0 تعليق

AHDATH.INFO

باتت نتائج الخبرة التقنية التي طالبت هيأة المحكمة، التي تنظر في ملف ناشر يومية «أخبار اليوم» وموقع «اليوم24» توفيق بوعشرين، بإجرائها على الفيديوهات الجنسية التي تم حجزها بمكتب المتهم جاهزة، وفِي انتظار اطلاع الدفاع عليها، قررت المحكمة تأجيل الملف إلى غاية يوم 24 شتنبر الجاري.

تحتضن محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، اليوم الاثنين، أطوار جلسة جديدة من محاكمة ناشر يومية «أخبار اليوم» المتابع في حالة اعتقال احتياطي، على ذمة قضية تتعلق بالاتجار في البشر والاغتصاب والاستغلال الجنسي.

وكانت هيأة المحكمة التي يرأسها المستشار «بوشعيب فارح» قد عقدت جلسة أولى لهذا الملف الذي يتابع فيه مدير النشر السابق لجريدة أخبار اليوم، بعد العطلة القضائية، حيث كان رئيس الهيأة قرر تأجيل المحاكمة إلى يوم العاشر من شهر شتنبر الجاري، من أجل توصل المحكمة بنتائج الخبرة التقنية التي كانت المحكمة قد أمرت بإجرائها على الفيديوهات الجنسية.

وقد قررت المحكمة إرجاء البت في طلب السراح المؤقت الذي كان دفاع المتهم توفيق بوعشرين قد تقدم به إلى المحكمة، من أجل الإفراج عنه، والذي سبق للمحكمة أن رفضته خلال جلسات سابقة قبل أن يعاود الدفاع تقديمه من جديد، لتؤجل المحكمة النظر فيه إلى غاية يوم الجمعة المقبل.

تعليقات الزوّار (0)