رياضة

فوت مرتاح لأداء الأولمبيين

أحمد باعقيل الثلاثاء 11 سبتمبر 2018
فوت مرتاح لأداء الأولمبيين
wotte

AHDATH.INFO

عبر الهولندي مارك فوت عن ارتياحه لأداء لاعبي المنتخب الأولمبي خلال المباريات التحضيرية التي أجراها بتونس. و أكد في اتصال هاتفي ب " أحداث.أنفو  " على أهمية إجراء لقاءات إعدادية خارجة المغرب لمقارعة منتخبات قوية والتأقلم مع الأجواء الإفريقية قبل بدء التصفيات المؤهلة للاستحقاقات القادمة.

وتعادل المنتخب المغربي الأولمبي بهدف لمثله، أمام المنتخب الأولمبي التونسي، في المباراة الودية، التي جمعت بينهما، مساء أمس الإثنين، بملعب الشادلي الزويتن، في العاصمة التونسية تونس، في إطار التحضيرات لاقصائيات أولمبياد طوكيو 2020.

وتمكن المنتخب المغربي من افتتاح حصة التسجيل، عن طريق اللاعب محمد الحنكوري، في الدقيقة 57، غير أن المنتخب التونسي وقع هدف التعديل، في آخر دقيقة من الوقت الأصلي، مستغلا خطأ فادحا، من مدافع الوداد البيضاوي بدر كادارين.

وكان أشبال الأطلس، قد حسموا المباراة الودية الأولى، التي أقيمت في نفس الملعب، لصالحهم بهدف بلال باري، يوم الجمعة الماضي.

يذكر  أن المنتخب المغربي، سيشارك، في بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة، التي ستقام في مصر، والتي ستحدد المنتخبات الإفريقية، التي ستحجز بطاقة العبور للألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.