سارة الزروالي تعرض القفطان المغربي بهنغاريا

الثلاثاء 11 شتنبر 2018
ع.عسول
0 تعليق

AHDATH.INFO

 

بعد مشاركتها في أسبوع الموضة بإسطنبول، عادت مصممة الأزياء المغربية سارة الزروالي للمشاركة ضمن فعاليات " الأسبوع المغربي الثقافي " بالعاصمة الهنغارية بودابست المنظم من قبل دار الصانع المغربية بشراكة مع وزارة السياحة في الفترة الممتدة ما بين 07 و 16 من شهر شتنبر الجاري.

وعرضت المصممة سارة التي تم اختيارها لتمثيل المغرب في هاته التظاهرة أخر تشكيلاتها من الأزياء الفاخرة والفخمة التي جمعت في تصميمها بين قفاطين مغربية وفساتين عصرية بلمستها الإبداعية، كما طعمت الزروالي تشكيلتها بــ"طرابيش" تعبر عن أصالة الزي المغربي في بلادنا.

ويتضمن برنامج الأسبوع المغربي الثقافي تقديم مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية للزوار على مدى عشرة أيام، من أجل استكشاف الرصيد التراثي والثقافي بالمغرب، الذي أصبح يحظى باهتمام واسع في مختلف بقاع المعمور.

تعد الزروالي واحدة من أصغر المصممات بالمغرب، في رصيدها مجموعة من العروض أبرزها كان بفرنسا، بلجيكا، لبنان، النجير، تركيا، اسبانيا، كما شاركت بمهرجان الدولي للفيلم بمراكش و مهرجان موازين إيقاعات العالم.

يذكر أن عدد من المشاهير في مجال الفن ارتدوا تصاميم سارة الزروالي مثل الدوزي، أحمد شوقي، دنيا بطمة، ريدوان، هدى سعد، فاتي جمالي، بلال العربي، إيلي نخلة، جيهان خليل، نزهة الركراكي ... وغيرهم من نجوم الفن والإعلام الذين يبدون لها إعجابهم بتصاميمها ويشيدون باحترافية أعمالها.

تعليقات الزوّار (0)