الجمع العام الاستثنائي للوصيكا في 25 شتنبر

الأربعاء 12 شتنبر 2018
الشرقي بكربن
0 تعليق

AHDATH.INFO

علم "أحداث.أنفو" أن الجمع العام الاستثنائي لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم سيعقد بأحد الفنادق بمدينة خريبكة في 25 من الشهر الجاري على الساعة الخامسة مساء ، كما أن فترة إيداع الترشيحات حدد لها من 11 إلى 18.

ويذكر أنه وبالرغم من استكمال النصاب القانوني،فقد تم تأجيل الجمع العام السابق لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بطلب من بعض المنخرطين الذين طالبوا رئاسة الفريق بذلك بدعوى أنهم لم يتوصلوا بالتقرير الأدبي والمالي قبل الجمع العام.

واتفق الجميع على عقد لقاءات تواصلية قبل الجمع العام الذي حدد يوم 24 غشت الماضي .

وسيعرف الجمع العام المقبل تحويل الجمع العام العادي إلي جمع عام استثنائي من أجل ملائمة النظام الأساسي النموذجي مع قانون التربية البدنية والرياضية وفق القانون 30.09. فضلا عن مناقشة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما وتجديد ثلث المكتب.

كما يذكر أن مكتب أولمبيك خريبكة عقد اجتماعا تم خلاله تدارس الانطلاقة الموفقة لمجموعة محمد أمين بنهاشم، فيما ظل الغموض يكتنف رئاسة أولمبيك خريبكة ، سيما بعدما أعلن مصطفى سكادي تخليه عن منصبه خلال الجمع العام السابق .

لكن بقي متشبثا بقراره المتجلي في تحديد لائحة تجمع شمل كل الفعاليات، خدمة لمصالح الفريق الذي عانى بسبب التطاحنات والصراعات الداخلية، والتي كادت أن تؤدي به إلى الدرجة الثانية ، علما بأن الرئيس يتوفر على أغلبية بين المخرطين، فيما يغيب التوافق بين آخرين.

تعليقات الزوّار (0)