الزيات: الرجاء سيستعيد عافيته

الجمعة 14 سبتمبر 2018
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

كشف جواد الزيات الرئيس الجديد لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم عن استراتيجيته للمرحلة المقبلة في تسيرر فريق الرجاء وأهدافه مع الفريق الأخضر مشيرا إلى أنه يسعى إلى إعادة الفريق السكة الصححة واستعادة عافيته.

* بعد تسلمكم مهام رئاسة الرجاء ماهي استراتيجيتكم للمرحلة المقبلة؟

** سنواصل المشوار على استراتيجية اللجنة المؤقتة بقيادة أوزال والاعتماد على نفس الخطة وبطبيعة الحال سيفتح باب المكتب المسير لأعضاء جدد من خلال التحاق منخرطين آخرين وهو هدفنا من أجل الارتقاء بالرجاء إلى الأمام.

*ماهي أهدافك مع الفريق؟

**كما تم تقديم ذلك خلال الجمع العام تم فتح مجموعة من الأوراش، إذ كشفنا عن النتائج الأولية لهذه الأوراش، وسنستمر في خطتنا وأهم هدف لنا هو عودة الرجاء إلى سابق عهدها، عبر جعلها ناد يعتمد على التكوين والاشتغال على طاقات اللاعبين الشباب، وإعادة هيكلة مالية الفريق، للتقدم نحو الأمام.

*تعلم أن المهمة صعبة لكنك قبلت بها؟
**بالفعل هي مهمة صعبة لكن حين يوجد شخص قريب إليك بشكل كبير في حالة حرجة فليس أمامك حل آخر سوى أن تقف بجانبه ووضع اليد في اليد لإكمال الطريق.
الرجاء يمر من ظرفية صعبة ورغم ذلك فالحمد لله فالأمور تحسنت ويلزمنا الكثير من العمل خصوصا أن مديونية الفريق والتي تقدر بثمانية ملايير سنتيم هي مديونية ثقيلة كما أن البنيات التحتية للنادي مازال يلزمها الكثير من الإصلاحات كما ينتظرنا ورش كبير يتمثل في تكوين الشباب فضلا عن حجز الحسابات البنكية للفريق.

*هل هناك من حلول؟
**ستتضافر جهود جميع الإخوان في الرجاء من أجل حل جميع المشاكل التي يعانيها الفريق.
الأزمة التي عاشها الرجاء لا يمكن أن يتم حلها في يوم أو يومين، لقد قضينا 5 أشهر في اللجنة المؤقتة وقطعنا مسافة جيدة ومازالت جهودنا متواصلة شيئا فشيئا من أجل حل المشكل.

وبإذن الله في مدة 3 سنوات أو 4 سنعيد الرجاء توازنها المالي وبخزينة لا تعاني من مديونية وبفريق يتوفر على خزان من اللاعبين الشباب خصوص بوجود ابن النادي فتحي جمال.

*كلمة أخيرة..

أنا منخرط في الرجاء منذ سنة 2005 اشتغلت لثلاث سنوات مع المكتب المسير للرجاء رفقة عبد الله غلام وسأواصل العمل في هذه الفترة كذلك.

تعليقات الزوّار (0)