المجلس الإقليمي لخريبكة يصادق بالإجماع على مشروع ميزانية 2019

الجمعة 14 شتنبر 2018
مجيدة أبوالخيرات
0 تعليق

AHDATH.INFO

صادق المجلس الإقليمي لخريبكة بالإجماع خلال دورته العادية الأخيرة على مشروع الميزانية الإقليمية برسم السنة المالية 2019، والتي تبلغ أزيد من 47,7 مليون درهم. وقرر أعضاء المجلس أيضا، خلال دورة شتنبر، إعادة جدولة فائض ميزانية برسم السنة الماضية، الذي يبلغ أكثر من 2,2 مليون درهم، وهو مبلغ سيتم استثماره في مشاريع تنموية تهم تزويد العالم القروي بالماء الصالح للشرب، والأنشطة المدرة للدخل في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، فضلا عن انجاز دراسات تقنية.

من جهة أخرى، تطرق المنتخبون للدخول المدرسي والجامعي الجديد بالمدينة، فضلا عن الاستعدادات الخاصة بالموسم الفلاحي الذي انطلق.

كما تتبع أعضاء المجلس، خلال أشغال هذه الدورة، عرضا حول نسبة تقدم أشغال انجاز مشروع كهربة 94 دوارا تابعا لعشرين جماعة، في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب، والمجلسين الجهوي والإقليمي لخريبكة.

وصادقوا بالإجماع على إعادة التداول بخصوص مشروع اتفاقية بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة، ومجلس إقليم خريبكة تتعلق بالتكوين المستمر لفائدة أعضاء مجلس الإقليم.

وجرت هذه الدورة، المنعقدة بداية الأسبوع، برئاسة امحمد الزكراني رئيس المجلس، وبحضور عامل إقليم خريبكة عبد الحميد الشنوري.

تعليقات الزوّار (0)

مغرب إكسبرس