رياضة

إدارة شباب الحسيمة تفتح النار على الحتاش

رشيد القمري الاثنين 17 سبتمبر 2018
benmasoud
benmasoud

AHDATH.INFO

فتحت إدارة شباب الريف الحسيمي لكرة القدم النار على الرئيس السابق للفريق عبد الإله الحتاش أكدت خلاله أن الرئيس الجديد سمير بومسعود توصل بتقرير من اللجنة التقنية للنادي كشفت فيه أن مستوى اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في عهد الرئيس عبد الإله الحتاس لم يكن جيدا و أن مردودهم ضعيف و بدون مستوى.

وأضاف البلاغ ذاته أن بومسعود جالس اللاعبين من أجل التفاوض و فسخ عقودهم بالتراضي بعد مباراة الفريق الريفي ضد الجيش الملكي برسم الجولة 2 من الدوري المغربي الاحترافي.

وتابع البلاغ ذاته:"أكد التقرير على أن كل اللاعبين الذين شاركوا ضد الجيش الملكي باستثناء سفيان طلال لم يقدموا أية إضافة للفريق و النتائج المسجلة أفضل دليل على أن انتدابات الحتاش فاشلة، و كلفت الفريق ميزانية كبيرة، و لحسن الحظ أن الاتحاد المغربي رفض تأهيل 3 لاعبين حيث لا تتوفر فيهم الشروط اللازمة للمشاركة في الدوري الاحترافي".

وأضاف البلاغ ذاته:" في ظل المردودية والمستوى الذي أبانه هؤلاء اللاعبين و المبالغ المالية المهمة التي تم الاتفاق عليها مع الرئيس السابق عبد الاله الحتاش من اجل التعاقد معهم تبقى الشبهات تحوم حول كل هذا المبلغ الكبير الذي كلف ميزانية كبيرة لهؤلاء اللاعبين في ظل مردودية و مستوى ضعيف، مما يعيق المشروع الجديد للرئيس سمير بومسعود الذي يحاول إعادة فريق شباب الريف الحسيمي إلى السكة الصحيحة خاصة أن الوقت لا يسمح و في ظل وجود لاعبين غير متمكنين.

وكشف الفريق الريفي على أنه و رغم كل ذلك يؤكد رئيس الفريق سمير بومسعود على أنه سار و بكل ثقة في تحقيق طموحات الجمهور الريفي الكبير و إعادة هبة الفريق بين جميع فرق الدوري المغربي الاحترافي.

وجاء في ختام البلاغ:"نؤكد على أن هذا البلاغ جاء في إطار الشفافية و الوضوح التي ينهجها الرئيس الجديد لفريقنا الغالي شباب الريف الحسيمي في التواصل مع جمهورنا العظيم، و لجعل الحقيقة هي الحقيقة في معرفة حقيقة كيف ومن أوصل الفريق إلى هذه الأزمة بعد العشوائية والسيبة والارتجالية التي كان يسير بها الفريق في عهد الرئيس السابق".