مجتمع

جرافة تردي صاحب دراجة نارية قتيلا على الفور 

عادل المحبوبي الأربعاء 19 سبتمبر 2018
2018_8_28_22_23_13_363
2018_8_28_22_23_13_363

AHDATH.INFO

حادثة سير مميتة شهدتها الطريق الرابطة بين مدينة سوق السبت اولاد النمة و جماعة دار اولاد زيدوح بإقليم الفقيه بن صالح ،يوم الثلاثاء 18 شتنبر الجاري، راح ضحيتها سائق دراجة نارية، لفظ أنفاسه الأخيرة في مكان الحادث متأثرا بجروح خطيرة تعرض لها جراء اصطدامه بجرافة فلاحية كانت قادمة من الإتجاه المعاكس حسب ما أكدته مصادر جمعوية موثوقة بدار اولاد زيدوح.

و حسب ذات المصادر فالجرافة، المتسببة في الحادثة، كانت تباشر أعمال تهيئة الطريق المذكورة، قبل أن يفاجئ سائقها بقدوم الدراجة، دون الانتباه لها، الأمر الذي حال دون تجنبها، و تسبب في الاصطدام الذي كان قويا، الأمر الذي لم يترك أي فرصة للضحية للنجاة.

إلى ذلك، و فور وقوع الحادث، تم إخطار عناصر الدرك الملكي، لتحل فرقة على وجه السرعة بعين المكان، عمدت بدورها على استدعاء سيارة إسعاف لنقل جثة الضحية في اتجاه مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال ،قصد اخضاعها للترشيح الطبي في أفق تحديد الأسباب الحقيقية وراء حالة الوفاة،بمساعدة  التحقيق الذي فتحته عناصر الدرك الملكي في الموضوع.

و ناشدت مصادر الجريدة المصالح المختصة بضرورة التدخل العاجل لتسريع وثيرة الاشغال داخل الطريق التي شهدت الحادثة المذكورة، و إصلاح ما يمكن إصلاحه، باعتبار أن هذه الأخيرة تعد من النقط السوداء على المستوى الوطني، والتي تشهد العديد من حوادث السير المميتة.