رياضة

اتصالات لحل أزمة لاعبي الماط

أحداث.أنفو الجمعة 21 سبتمبر 2018
ghazi
ghazi

AHDATH.INFO

علم "أحداث.أنفو" من مصادر مطلعة أن اتصالات مكثفة تجرى بين رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني، وجواد الزيات، الرئيس الجديد للرجاء البيضاوي، لحل مشكل اختفاء 9 من لاعبي فريق «الحمامة البيضاء» من مركز التكوين بتطوان وظهورهم في تداريب الرجاء، حيث يخضعون لاختبارات تمهيدا للالتحاق بصفوف الفريق الأخضر.

وحسب المصادر ذاتها، فإن أحد الوسطاء يقف وراء عملية نقل اللاعبين المعنيين من تطوان إلى الدار البيضاء، رغم أن 6 منهم يتوفرون على عقود احترافية سارية المفعول مع الفريق التطواني، وهو ما يجعل التحاقهم بالرجاء غير قانوني.

وكان رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني، قد أكد في اتصال هاتفي سابق أجرته معه «الأحداث المغربية»، أنه قدم شكايتين إلى كل من وكيل جلالة الملك بابتدائية تطوان، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يطلب من خلالهما التحقيق في الواقعة وملابساتها والوصول إلى حقيقة ما حصل، حتى لا تضيع مجهودات «الماط»، الذي يضع تكوين الفئات الصغرى في صلب اهتماماته من أجل ضمان مستقبل أفضل لممثل الشمال.

وأشار رئيس المغرب التطواني إلى أن اللاعبين المختفين من مواليد سنوات 2000 و2001 و2002، مضيفا أن 6 منهم يتوفرون على عقود احترافية مع ممثل الشمال، في حين لا يتوفر الثلاثة الباقون على أي عقد في الوقت الراهن، نظرا لكون سنهم الحالي لا يسمح لهم بالتعاقد مع الفريق.