مولودية الداخلة عازم على الصعود للقسم الاحترافي

الجمعة 21 سبتمبر 2018
أحمد الحافظ
0 تعليق

بعد أن حقق الصعود للقسم الممتاز، يعود فريق مولودية الداخلة ليوقع على موسم رياضي في مستوى تطلعات الساكنة والداعمين والمسيرين، واضعا نصب عينيه هذه المرة هدف الصعود للقسم الاحترافي.
ويعقد رئيس ومسيرو برازيل الصحراء عدة لقاءات للوقوف على الجاهزية الكاملة لإنطلاق الموسم الرياضي الحالي بمدينة المحمدية التي تحتضن تربصات الفريق، الذي ضمن صعوده إلى القسم الممتاز بعد أن حاز الريادة الموسم الرياضي الفارط، والعازم مجددا على مواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق النتائج المشرفة، بعد تحقيق صعودين متتاليين بمكتب مسير جاد يعي المسؤولية الملقات على عاتقه ويعرف ما يستوجب ذلك من جهود لتحقيق الاهداف .
إلى ذلك، تنكشف ملامح موسم طويل وصعب بالنسبة للفريق، بسبب قطع مسافات طويلة لإجراء المباريات المبرمجة للموسم الرياضي الحالي، رافعا التحدي من اجل تشريف الداخلة ومقارعة اعتى الفرق الرياضية الوطنية في القسم الممتاز.
رئيس النادي سيدي احمد الخليكي طمأن عشاق الفريق والمتتبعين، بعد التربصات الإعدادية المتواصلة بمدينة المحمدية التي تمر في ظروف مثالية للتدريب والإقامة، بالإضافة إلى وجود ترحيب من لدن مسؤولي مدينة المحمدية وساكنتها.
وعن الموسم الرياضي أكد سيدي احمد الخليكي أن الطموح كبير من أجل تحقيق نتائج مشرفة ومرضية للساكنة والداعمين على رأسهم سيدي اصلوح الجماني وسيدي أحمد بكار، رغم الصعوبات المالية للفريق لتحمله مصاريف إضافية باتت ملقاة على عاتق النادي، لا سيما في ما يتصل بتكاليف النقل والإقامة من والى المدن المبرمجة فيها مقابلات الموسم الرياضي المشرف على بدايته، حيث سيجوب الفريق التراب الوطني شمالا وشرق وغربا. وهي التكاليف التي أضحت ضرورية، من أجل التأشير على انطلاقة واعدة، تحت إشراف الأطر التقنية للفريق والمكتب المسير، الذي قاد النادي إلى القسم الممتاز كما أن المولودية هو الممثل الوحيد للاقليم الجنوبية للمملكة، ونعمل بجهد كبير إلى توفير كل الشروط اللازمة لتمثيل مدينة الداخلة والأقاليم الجنوبية للمملكة بما يعكس مستوى هذا النادي العريق وجماهير الداخلة الشغوفة بكرة القدم.
وفي ما يتعلق بالأهداف، أكد سيدي احمد الخليكي أن النادي يطمح إلى بناء فريق قوي بقدرات تنافسية تؤهله لحصد الألقاب والجوائز، بعدما باث الفريق محطة انظار فرق رياضية وطنية ودولية وأصبح لاعبو الفريق مرغوب فيهم من لدن اندية اسبانية كفريق ملاكا الإسباني الذي ابدى اهتمامه بأحد الاعبين الموجود الأن بمعسكر النادي الإسباني، هذا يزيدنا فخرا وأيضا عبء كبير من المسؤولية يضيف سيدي احمد، نسعى جاهدين للإسهام في التنمية السوسيو اقتصادية لمدينة الداخلة، مشيدا ب”الدعم القوي” الذي أبانت عنه السلطات المحلية متمثلة في والي جهة الداخلة ورئيس المجلي الجماعي والمجلس الإقليمي ومشجعي الفريق.
وفي هذا الصدد، أوضح النائب الأول لرئيس المولودية وعضو المجلس الجماعي للداخلة خليل الخير، أن المكتب المسير الذي تولى شؤون النادي كان قد أرسى هدفا حيويا على المدى القصير مند تحمله زمام الأمور والمتمثل في الصعود إلى قسم يشرف مدينة الداخلة وتحقق ذالك، وألان نحس كلاعبين سابقين للنادي وكمسيرين حاليا، ان لدينا الفرصة مواتية لتمثيل الداخلة بأحسن صورة، خاصة مع مكتب مسير منسجم وطاقم تقني متحمس ولاعبين واعين بالمسؤولية والعبء الكبير الملقى على عاتقهم .
كما أكد خليل الخير أن المكتب المسير يسعى إلى إعادة هيكلة الفريق على الصعيد المالي والإداري والتقني، وأجرى العديد من الانتدابات للاعبين مغاربة وأجانب ، لينتقل الى الاحتراف بهدوء والتأقلم مع المراحل القادمة خاصة وأن الرئيس والمكتب المسير طموحهم بلا حدود للوصول بالفريق الى أندية الصفوة.

وتراهن مولودية الداخلة على التكوين والتأطير، إذ يجرى الإهتمام بالفئات الصغرى والشابة للنادي بغية إعداد مواهب كروية محلية التي من شأنها تطعيم الفريق الأول والتخفيف من حدة اللجوء إلى الانتدابات.
ا

تعليقات الزوّار (0)