مجتمع

أعوان سلطة يتعقبون مرتكب حادثة سير مميتة بتارودانت

موسى محراز الجمعة 21 سبتمبر 2018
No Image

AHDATH.INFO

لقي قاصر مصرعه في حادثة سير مميتة، وقعت على مستوى الطريق الرابطة بين سطاح مدينة تارودانت ودوار أكويدير.

وعلى اثر الحادثة وبعد إخطاره بالواقعة حل كل من باشا المدينة وقائد الملحقة الإدارية الرابعة إلى عين المكان مرفوقا بأعوان السلطة، حيث تم معاينة الضحية وهو يصارع الموت جراء الإصابات التي أصيب بها في أنحاء متفرقة من جسده، في حين دارجته الهوائية التي كان يعتمدها في تنقله بين الإعدادية بيته الأسري، تفرقت الى اشطر.

وتقرر إحالة الضحية بين الموت والحياة في اتجاه المركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي، حيث لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه المتفاوتة التي تعرض لها جراء الدهس من الخلف.

أما أعوان السلطة وبعد تحديد نوعين السيارة التي ارتكب سائقها الحادث ولاذ بالفرار، فقد كان أعوان السلطة برتبة مقدمين وبتعليمات من رؤسائهم المباشرين، قاموا بملاحقة صاحب السيارة بدراجاتهم النارية.

وقبل وصوله ـ أي سائق السيارة ـ إلى هدفه واختفاءه عن الأنظار، تمكن أعوان السلطة من توقيفه، وإجباره بالعودة نحو مسرح الحادث، ليتم تسليمه لرجال الشرطة التي حلت بدورها بمكان الحادث، حيث القيام بالإجراءات القانونية، والاستماع إلى شهود عيان، الذي اكدوا لها وحسب مصدر مقرب أن السرعة وعدم الانتباه كانت وراء الحادث الذي قضى على أحلام طفل قاصر.