مجتمع

ردا على انتقادات مهنيي النقل .. بوليف ينشر لائحة اللقاءات التي جمعته بالهيئات النقابية

سكينة بنزين الاحد 23 سبتمبر 2018
محمد-نجيب-بوليف
محمد-نجيب-بوليف

AHDATH.INFO

انتقد نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير النقل والتجهيز المكلف بالنقل، التصريحات التي أدلى بها أعضاء من نقابة النقل التي تعتزم القيام بإضراب وطني يوم غد الاثنين (24شتنبر)، وذلك من خلال نشر تقارير توثق للقاءات التي جمعت وزارته مع مهنيي القطاع، "لرفع اللبس" بعد تصريح صحفي أشار إلى غياب الحوار .

وأشار بوليف في تدوينة له، أن الإضراب حق دستوري بامتياز، "لكن ما يروج في المواقع الاجتماعية وعلى صفحات بعض الجرائد من المغالطات يستدعي منا كلمات مختصرة جدا...الإضراب يؤطره ارباب المقاولات والباطرونات، يرجع للفيديوهات التي تروج واصحابها بمراكش والبيضاء والرباط....ووجوه منهم لها مشاكل شخصية مهنية مع الادارة لعدم احترامها للقانون...

اذن السائق المهني هنا ، يجب ان يعرف ماذا يفعل!!!!"

و أوضح بوليف أن ما جاء على لسان بعض الوجوه البارزة في النقابة، حول دفتر التحملات والشفافية في نظام الكريمات، تضمن نوعا من المغالطات، " أنا شخصيا لا علم لي أن هناك دفتر تحملات في مجال نقل المسافرين؟؟؟ فعقد البرنامج الأصلي لم يوقع!!!!فعن اَي شيء يتكلمون؟؟؟؟.

وختم بوليف تدوينته بتوجيه تحية لمن يراسل الوزارة المعنية دعما للشفافية والمهنية، وضد الإبقاء على الفساد في القطاع" على حد تعبيره.