رياضة

الحريسة الملكية تتألق ببوزنيقة

أحداث.أنفو الاثنين 24 سبتمبر 2018
lahrissa
lahrissa

AHDATH.INFO

فازت الحريسة الملكية لبوزنيقة، بلقب البطولة الوطنية لتربية الخيول العربية الأصيلة، التي نظمتها الشركة الملكية لتشجيع الفرس بتعاون مع الجمعية الملكية المغربية لمربي الخيول العربية الأصيلة، نهاية الاسبوع الماضي، بالمربط الوطني للخيول ببوزنيقة، عقب حصدها لخمس ميداليات من بينها ميداليتين ذهبيتين.

ففي فئة الشبان – إناث، أحزت المهرة جنان، وهي في ملكية الحريسة الملكية الرتبة الاولى متقدمة على المهرة لونغاريا وهي في ملكية اسطبل عبد المجيد ابو خديجة، وعادت الرتبة الثالثة للمهرة اسان ريحانة وهي في ملكية مربط بنلفقيه .

ولدى فئة الشبان – ذكور، عادت الرتبة الأولى للمهر وليل اناس وهو في ملكية مربط عبد المجيد أبو خديجة، وحاز الرتبة الثانية المهر إسان ريحان وهو في ملكية مبرط بنلفقيه، وعادت الرتبة الثالثة للمهر شرار بوزنيقة و هو في ملكية الحريسة الملكية .

و في فئة الكبار –إناث ، توجت المهرة جينوفا دي نوتياك ، و هي في ملكية مربط ابو خديجة بالرتبة الاولى ،و عادت الرتبة الثانية للمهرة دروة بوزنيقة ،وهي في ملكية الحريسة الملكية ، في حين عادت الرتبة الثالثة للمهرة دونا كريستينا وهي في ملكية اسطبل أبو خديجة .

و لدى فئة الكبار - ذكور أحرز المهر مرسال الشقب وهو في ملكية الحريسة الملكية المرتبة الاولى، وعادت الرتبة الثانية للمهر الزعيم بوزنيقة وهو ايضا في ملكية الحريسة الملكية و أحرز الرتبة الثالثة المهر نابليون وهو في ملكية اسطبل ابو خديجة .