السياسة

الرابطة المحمدية للعلماء تتوج أحسن كبسولة رقمية للوقاية من السلوكيات الخطرة

أوسي موح لحسن الثلاثاء 02 أكتوبر 2018
-
-

AHDATH.INFO

تتوج الرابطة المحمدية للعلماء يوم السبت المقبل  بتطوان أحس كبسولة رقمية للوقاية من السلوكيات الخطرة والتي تندرج في محاربة التطرف والارهاب وتفكيك مقولاته.

وكانت الرابطة قد أطلقت ابتداءمن 09 أبريل 2018 المسابقة الوطنية لأحسن كبسولة رقمية ذات مضمون قيمي للتوعية والتحسيس قصد الوقاية من مختلف السلوكيات الخطرة (التحرش الجنسي، الادمان، التطرف العنيف، النصب والاحتيال، الرشوة، الغش، الانتحار، التفكك العائلي، الجريمة، الاغتصاب....)  والتي قيدتها الرابطة المحمدية للعلماء في اتسام الكبسولة بالفعالية والايجاز ومضمون قيمي بلمسة جمالية وابداعية لاتخل بالمعنى والرسالة.

وسيتشرف الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء بتأطير حفل التتويج، بحضور مدراء المؤسسات التعليمية وبعض المتوجين والمخرجين السينمائيين، والمشاركين في المسابقة.

وتندرج الماسبقة في إطار الأنشطة التوعوية التي دأبت الرابطة المحمدية للعلماء على القيام بها، والرامية  أساسا لمحاربة السلوكيات الخطرة والمنحرفة في وسط الشباب، بالاعتماد على البعد الفني والجمالي لتفكيك كل الممارسات المشينة، والمنسجمة والاستراتيجية المغربية بريادة الملك محمد السادس في محاربة التطرف والارهاب وتفكيك مقولاته.