“واشنطن بوست” تنشر صورة توثق دخول"خاشقجي" قنصلية السعودية بتركيا

الثلاثاء 9 أكتوبر 2018
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

نشرت صحيفه “واشنطون بوست” الأمريكية، صورة تظهر دخول الصحفي السعودي جمال خاشقجي، إلى مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول، في حدود الساعة الواحدة ظهرا و14 دقيقة، إلى جانب شخص يرتدي سترة بيضاء بمحاذاة باب المبنى، في الوقت الذي كانت خطيبته تنتظره في محيط السفارة.

و عبرت خديجة جنكيز في تصريح للواشنطن بوست عن خوفها وقلقها من اختفاء خطيبها الذي رافقته للقنصلية من أجل وثائق لإتمام زواجهما، بعد أن عبر لها في وقت سابق عن تخوفه من ولوج المكان.

وقالت جنكيز التي حرمت النوم والأكل بعد الحادث، بأن الشرطة التركية أخذت منها أغراضا تخص “خاشقجي” لإجراء اختبار الحمض النووي، إلى جانب أخذ أقوالها باعتبارها آخر شخص شاهد الصحفي المختفي الذي قالت بعض التقارير أنه تعرض للتصفية داخل القنصلية من طرف مجموعة سعودية تتكون من 15 شخص، دخلت الأراضي التركية على متن طائرتين.

 

وقالت الخطيبة أنها ظلت بجانب مدخل القنصلية تنتظر عودة خطيبها، وبعد أن عرض عليها تسجيل يظهر دخول المعني للبوابة، أكدت أنه الشخص الذي يرتدي سترة سوداء، بعد أن غادر سيارة الأجرة التي استقلاها معا نحو القنصلية، حيث كانا يناقشان آخر ترتيبات ارتباطهما، حيث سبق له أن طالب بوثيقة تثبت أنه مطلق مع دعوته للعودة بعد أسبوع من زيارته الأولى التي حظي خلالها بمعاملة حسنة.

وأوضحت الخطيبة أنها توجست في حدود الساعة الرابعة بعد ان لاحظت تأخر خطيبها داخل القنصلية التي تغلق أبوابها في حدود الساعة الثالثة والنصف.

تعليقات الزوّار (0)