صادم.. مغربي يعرض بيع كليته لعلاج ابنته المولودة بدون أطراف!

الخميس 11 أكتوبر 2018
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO - تصوير محمد وراق

"اللي شاف هاد البنت يديرها بنتو ..مبقيتش قادر وصلت بي العظم"، بهذه العبارة التي خنقتها الدموع  رغم محاولات التماسك، وجه "عادل الشرقاوي" رسالة لكل متعاطف له القدرة على توفير المساعدة لطفلته التي لا يتجاوز عمرها السنة و ثلاثة أشهر، والتي ولدت بدون أطراف.

الطفلة "سندس" من مشرع بلقصيري، تعاني منذ ولادتها من وضع صحي غير مستقر وفق تصريح والدها، الذي قال أنها تعاني من ثقب في القلب، وارتفاع في درجة الحرارة منذ ولادتها، واعوجاج على مستوى العمود الفقري، إضافة إلى مشاكل في المعدة تجعلها عرض لتقيء دم أسود اللون باستمرار.

قبل اللجوء إلى المنابر الإعلامية، حاول عادل الشرقاوي توفير العناية اللازمة لطفلته رغم حالته المتواضعة بعيدا عن طلب المساعدة، لكن بعد مرور 15 شهر من المعاناة والتنقل بين المستشفيات لم يعد بمقدور الأب تحمل تبعات مرض ابنته بطريقة فردية " كنت أعاني وحيدا .. ولكن ليوم وصلت فيا للعظم" يقول الأب باكيا.

تمكن والد سندس من توفير مبلغ 14 ألف درهم بمساعدة بعض المقربين للحد من مشاكل اعوجاج العمود الفقري لطفلته عبر استخدام لباس خاص للتقويم، لكن حالة ابنته ازدادت سوءا، تزامنا مع حاجتها لإجراء عدد من العمليات الجراحية للتخفيف من باقي مشاكلها الصحية، وهو الأمر الذي يفوق إمكانيات الأب الذي عرض بيع كليته من أجل ضمان علاج ابنته، " لم أعد قادرا، ولم يعد بحوزتي ما أقدمه لها، لهذا أطلب من الناس مساعدتي للحد من معاناة ابنتي" يقول والد سندس بعد أن سدت كل الأبواب في وجهه.

تعليقات الزوّار (0)