مجتمع

مديرية التعليم بآسفي تكرم الأستاذ أحمد هلال

أحداث أنفو الجمعة 12 أكتوبر 2018
Capture d’écran 2018-10-12 à 09.39.08
Capture d’écran 2018-10-12 à 09.39.08

AHDATH.INFO

بادرة إنسانية تستحق التشجيع تلك التي أقدمت عليها مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بآسفي، والمتعلقة بتكريم الأستاذ أحمد هلا،ل الذي كان مسؤولا عن مكتب الشراكة بالمصلحة المذكورة، والذي استفاد من التقاعد النسبي بعد 36 سنة من العطاء في المجال التعليمي والتربوي والإداري.

حفل التكريم الذي انعقد مساء يوم الخميس الأخير ترأسه الأستاذ مجمد زمهار المدير الإقليمي للوزارة بآسفي، وهشام بولنوار رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، والمفتش التربوي محمد الصديقي.

كما أشرف على الحفل، والأساتذة عبدالرحيم اكريطي رئيس مكتب الشؤون القانونية، ومنير الشرقي رئيس مكتب التواصل، وأحمد أزروال رئيس مكتب الشراكة، ونادية البركاوي رئيسة مكتب الحوادث المدرسية، ومحمد الحطاب المسؤول عن مصلحة التخطيط.

وعرف الحفل إلقاء كلمات بالمناسبة نوهت بالمجهودات التي كان يبذلها المحتفى به في مجال الشراكة من خلال خلقه لشراكات بين عدد من المؤسسات والمديرية الإقليمية ، وكذا الخصال الحميدة التي كان يتميز بها ، حيث كانت شهادة المدير الإقليمي في حق المكرم كافية أمام الحضور من خلال سرده لمختلف الأعمال التي أنجزها المحتفى به الذي لعب دورا كبيرا في الشراكات الموقعة مع المديرية ، منوها أيضا بخلفه أحمد أزروال الذي تسلم المشعل من يد المحتفى به