رياضة

الجامعة تعاقب 5 أندية بسبب الشهب الاصطناعية

رشيد القمري الجمعة 12 أكتوبر 2018
frmf
frmf

AHDATH.INFO

اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الأربعاء وقررت تغريم 5 أندية بسبب استعمال جماهيرها للشهب الاصطناعية.

وتم تغريم سريع واد زم، مبلغ 55 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، ورميها على أرضية الملعب، مما تسبب توقيف المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي برسم ربع نهائي كأس العرش لمدة 5 دقائق، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

والرجاء الرياضي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي سريع واد زم برسم ربع نهاية كأس العرش، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

والوداد الرياضي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة برسم ثمن نهائي كأس العرش، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

واتحاد طنجة، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي برسم ثمن نهائي كأس العرش، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

والوداد الرياضي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي برسم ربع نهاية كأس العرش، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وأولمبيك أسفي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي برسم ربع نهاية كأس العرش، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.