رياضة

السلطات تزكي الورزازي رئيسا للكوكب

محمد الإدريسي الجمعة 12 أكتوبر 2018
ouarzazi
ouarzazi

AHDATH.INFO

حسمت سلطات مدينة مراكش أمس الخميس في شأن الرئيس القانوني لفريق الكوكب المراكشي، بعدما منحت وصل إيداع نهائي لفؤاد الورزازي، تعلن من خلاله قانونية هذا الأخير كرئيس لفرع كرة القدم، منهية بذلك مسلسل الصراع حول من له الحق في قيادة سفينة ممثل عاصمة النخيل، بعدما دخل على الخط الرئيس السابق محسن مربوح الذي كان بدوره قد توصل بوصل إيداع مؤقت موقع من باشا منطقة الحي الشتوي، وهو نفس الوصل الذي توصل به فؤاد الورزازي 24 ساعة بعد ذلك.

وحاوال الموقع الاتصال بالرئيسين لأخذ تصريحهما حول الواقعة، وهو ما استجاب له فؤاد الورزازي بعدما أكد أن الأمر يعد له بمثابة تكليف أكثر ما هو تشريف، معتبرا صفة المناصب شيئا صوريا فقط، عكس الميدان الذي يتطلب شخصا يحب ما يفعل وهو ما ينطبق حسب قوله على علاقته بالفريق، التي أساسها العمل المجدي الذي يمكن له إعادة توهج الكوكب المراكشي وجعله معادلة صعبة ضمن منظومة كرة القدم الوطنية. من جانبه لم يجب محسن مربوح على المكالمة بعدما ظل هاتفه يرن أكثر من مرة.

تجدر الإشارة إلى أن عودة الورزازي لواجهة تسيير الفريق فرضتها مؤسسة المنخرط التي أوكلت مهمة تعيين رئيس جديد للفرع عقب الجمع العام الإستثنائي للمكتب المديري. هذا الأخير وقع اختياره على فؤاد الورزازي لتسيير الفرع كرئيس للجنة مؤقتة.