أربعة قتلى في حادثة سير بسطات

الأحد 14 أكتوبر 2018
حسن حليم
0 تعليق

AHDATH.INFO

لقي أربعة أشخاص مصرعهم ، فيما أصيب أربعة أخرون  بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير مميتة وقعت أمس السبت 13 أكتوبر 2018 .

الحادثة وقعت بالطريق السيار الفاصل مابين مدينتي مراكش والدار البيضاء، عند النقطة الكيلومترية 69 على مستوى دوار الشرفة بالقرب من السجن الفلاحي عين علي مومن، التابع ترابيا لجماعة لمزامزة الجنوبية إقليم سطات.
مصادر عليمة أكدت لموقع أحداث أنفو أن أسباب هذه الحادثة، تعود بالأساس إلى اصطدام حصل بين ثلاث سيارات، بعدما انحرفت إحداهن من نوع (فولزفاكن) كانت قادمة من مراكش عن مسارها، واتجهت نحو الإتجاه المعاكس، لتصطدم بسيارتين ( رونو كونكو)،( داسيا دوستر)،مخلفة مصرع أربعة أشخاص لفظوا أنفاسهم الأخيرة في عين المكان.

كما أصيب في الحادثة أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، وصفت حالة أحدهم بالحرجة، نقل على إثرها إلى المستشفى الجامعي إبن رشد بمدينة الدار البيضاء، فيما تم نقل الجرحى الآخرين إلى المركز الإستشفائي الحسن الثاني بسطات.

واستقبلهم طاقم طبي متعدد الإختصاصات، وأخضعهم لفحوصات وتحاليل طبية، وضع على إثرها واحد بقسم العناية المركزة والثاني تحت الملاحظة الطبية، فيما غادر الثالث قسم المستعجلات التابع لنفس المركز، بعدما تلقى العلاجات الضرورية.

فيما تم وضع جثة الضحايا الأربعة بمستودع الأموات التابع للمركز الإستشفائي الحسن الثاني،لإخضاعها للتشريح الطبي من أجل معرفة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء الوفاة.
فور سماعها الخبر انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية،حيث تم تطويق المكان ومحيطه، وتسهيل عملية المرور، وتفريق الفضوليين.كما تم بأمر من النيابة العامة فتح تحقيق عميق لمعرفة أسباب هذه الحادثة.

تعليقات الزوّار (0)