حفيدة الملكة إليزابيث تكشف سبب اختيار فستان يظهر ندبة عمليتها الجراحية

الإثنين 15 أكتوبر 2018
احداث انفو
0 تعليق

AHDATH.INFO - متابعة

أثارت حفيدة الملكة إليزابيث، الأميرة "يوجيني" إعجاب العديد من المتابعين حين اختارت فستان زفاف يظهر ندبة ظهرها الناتجة عن عملية جراحية لعلاج تقوس الظهر الذي كانت تعاني منه خلال طفولتها.

و كانت الأميرة قد أشارت في تصريحات سابقة أنها ستكشف عن ندبتها كدعم للمرضى الذين عانوا من نفس مرضها، كما نشرت صور أشعة تعود لأزيد من 15 سنة، حين كانت تعاني من المرض.

وقالت الأميرة: "خضعت لجراحة عندما كنت في الثانية عشرة، وسوف ترون ذلك الجمعة (يوم الزفاف)، لكنها طريقة جميلة لإعلان الامتنان لمن اعتنوا بي، وهي أيضا طريقة لدعم الشباب الذين مروا بتجارب مشابهة."

واعتبرت الأميرة أن اظهار الندب يشكل فرصة للكشف عن وجه آخر من أوجه الجمال وفق تعبيرها،كما اعتبره البعض ترجمة للتصالح مع الذات، ورسالة دعم قوية لكل من يعاني من المرض، كما تحدث عن إحساسها بالخوف والتوتر الذي يسبق العملية.

و أضافت الأميرة في تصريح منشور ضمن الموقع الرسمي للمستشفى الذي أجرت فيه العملية، "أثناء العملية الجراحية، التي استغرقت ثماني ساعات، أدخل الجراح قضيبين من التيتانيوم بطول ثماني بوصات في كلا جانبي العمود الفقري علاوة على لولب أعلى رقبتي. وبعد ثلاثة أيام في وحدة الرعاية المركزة أمضيت بعدها أسبوعا في جناحي ثم ستة أيام في كرسي ، لكنني تمكنت من المشي بعد ذلك"

 

تعليقات الزوّار (0)