أحداث ديكالي

بعد خلافاتها مع زوجها.. أم لطفل تضع حدا لحياتها ببرشيد

نورالدين عبقاوي الأربعاء 17 أكتوبر 2018
Capture d’écran 2018-10-17 à 12.42.46
Capture d’écran 2018-10-17 à 12.42.46

AHDATH.INFO

أقدمت على الانتحار يوم الجمعة الماضي ببرشيد أم تبلغ من العمر حوالي 20 سنة، مخلفة ورائها طفلا لا يتجاوز السنة من العمر، بعد تناولها لمواد سامة، حيث أمرت النيابة العامة بإخضاع جثتها للتشريح الطبي.

الضحية كوثر تبلغ من العمر حوالي 20 سنة تقطن بالحي الحسني ببرشيد، و هي أم لطفل لا يتجاوز السنة من العمر، كانت تعيش حياة مليئة بالمشاكل مع زوجها جراء الخلافات بينهما، حيث تقدمت بشكايات عديدة لمحكمة الأسرة ببرشيد مرفقة بصور لها و شواهد طبية تثبت مدة عجزها و تعرضها للضرب و التعذيب.

,جاء في إحداها أن زوجها حول حياتها إلى جحيم و قام بالاعتداء عليها بآلة حديدية حين كانت حاملا، لكن مساء يوم الجمعة الماضي حوالي الساعة الثامنة مساء أشعر زوجها الدائرة الأمنية الثانية بالحي الحسني بأن زوجته وضعت حدا لحياتها بعد تناولها لمواد سامة.

و بعد إشعار النيابة العامة تم نقل جثمانها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لبرشيد، ومنه إلى مشرحة "الرحمة" للطب الشرعي بالبيضاء بأمر من النيابة العامة برشيد من أجل معرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

و في انتظار ذلك طالبت أسرة الضحية بفتح تحقيق حول الشكايات المقدمة من طرف الهالكة سواء لقضاء الأسرة ببرشيد أو لمركز الدرك الملكي بالكارة لأنها تشك في أن زوجها و أخته كانا سببا في وفاتها.