رياضة

مولودية وجدة تعسكر بالرباط استعدادا للوداد

أحمد باعقيل الخميس 18 أكتوبر 2018
33842008-F9DE-4D54-B72D-93A0D5B36BD9
33842008-F9DE-4D54-B72D-93A0D5B36BD9

AHDATH.INFO

يواصل فريق مولودية وجدة تداريبه بمعهد مولاي رشيد بالمعمورة ضاحية سلا، تحضيرا لمواجهة الوداد الرياضي في الجولة القادمة من البطولة الاحترافية.

ويعيش الفريق الوجدي حالة الاغتراب، إذ حل بمعهد مولاي رشيد الذي استقر به الفريق لإجراء تداريبه، بعدما خاض مبارياته بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

واعترف عزيز كركاش ربان مولودية وجدة في حديث خص به «الأحداث المغربية» أنه يجهل تماما الملعب الذي سيستقبل فيه خصومه في الدورات القادمة، خصوصا مباراته ضد الفتح الرياضي.

في هذا الصدد قال كركاش: «نحن نحضر للوداد بشكل متواصل، وفي ظروف ممتازة على ملعب للتداريب بأرضية معشوشبة لا يوجد مثيلا لها للأسف بوجدة. الوداد فريق كبير ومع »ذلك سنقارعه لتقديم الأفضل.

وتابع قائلا: «كما تعلمون فنسبة كبيرة من اللاعبين لم يشاركوا في معسكري المحمدية وتركيا، وقد استقطبنا عناصر جديدة مازالت في طور الانسجام مع باقي مكونات المجموعة، وأؤكد لكم أننا لن نعير اهتماما للمنتقدين، بالمقابل سنصغي للمتمكنين من الطاقات والأطر،لتصحيح التعثرات والمضي قدما، فقط يلزمنا الوقت لرفع الإيقاع. عدا ذلك فالطاقم جاهز واللاعبون مستعدون لإسعاد الجماهير الوجدية».

وأضاف مدرب المولودية، قائلا: «علينا استخلاص النقاط الإيجابية من المباريات الإعدادية الأربع التي خضناها، كما أنه يجب الوعي بأن ميدان التدريب صعب ونؤمن بترك هامش من الوقت للاشتغال في إطار مشروع العمل المبني على برمجة الأهداف مع مراعاة هامش الخطأ الوارد»، مردفا: «فريق مولودية وجدة يعد حالة خاصة هذا الموسم، ويجب على المتتبعين تناسي فكرة المنافسة على اللقب، لأن الهدف يتجلى في ضمان البقاء في القسم الأول».