مجتمع

محاولة انتحار جماعية لثلاث قاصرات!

محمد فكراوي الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
محاولة انتحار جماعية لثلاث قاصرات!
انتحار-بسم-الفئران

AHDATH.INFO

فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بخنيفرة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تحقيقا في واقعة إقدام ثلاث قاصرات على محاولة انتحار جماعي، مساء أمس الإثنين، مما تسبب في وضع إحداهن تحت المراقبة الطبية بقسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الإقليمي، في الوقت الذي خضعت فيه رفيقتاها لعملية لغسل المعدة بقسم المستعجلات.

الطفلات، البالغات من العمر 16 و17 سنة، أقدمن، في ظروف غامضة، على تناول أقراص سامة لإبادة الفئران في منزل إحداهن، قبل أن يغادرن تحت جنح الظلام قاصدات وجهة مجهولة، لكن رحلتهن لم يكتب لها أن تدوم طويلا.

إذ ما لبثت أن اشتدت عليهن آثار السم، فبادرت إحداهن إلى الاستنجاد بحارس ثانوية محمد الخامس التأهيلية، الذي قام بدوره بربط الاتصال بمصلحة الوقاية المدنية التي سارعت إلى إيفاد سيارات إسعاف قامت بنقلهن إلى مستعجلات المركز الاستشفائي.

هذا، وقد نفى مصدر من المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بخنيفرة أن تكون للطفلات الثلاث علاقة بالثانوية المذكورة، مشددا على أن الصدفة وحدها هي من قادتهن إلى اللجوء إلى المؤسسة لطلب النجدة، وأن المديرية لا علم لها بما إذا كانت المعنيات بالأمر متمدرسات بإحدى المؤسسات التعليمية بخنيفرة.