رياضة

أتلتيكو مدريد يكرّم مشجعة محجّبة

وكالات الجمعة 26 أكتوبر 2018
Doc-P-522041-636760187843224906
Doc-P-522041-636760187843224906

AHDATH.INFO - متابعة

قام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بلفتة طيبة بعدما أحسن استضافة مشجعة من أصل عربي خلال استعداده لمواجهة منافسه بوروسيا دورتموند في ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وظلت الفتاة وتدعى "زينب"، واقفة أمام ملعب "فورتونا دوسلدورف" لمدة ساعتين في انتظار وصول ممثلي الفريق "المدريدي" المحبب لديها، ولكن بعد سقوط الأمطار الغزيرة وفي ظل صمودها لتحقيق هدفها، قرر المسؤولون السماح لها بدخول الملعب والانتظار في المكان المخصص للصّحافيّين.

وسلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على قصة هذه المشجعة، مشيرة إلى أنها احتفظت بابتسامتها طيلة ساعتين حاملة قميص أتلتيكو، ولم تتأثر حماستها بالأجواء الباردة. وفور العلم بقصتها، سمح المسؤولون لزينب بالالتقاء بالمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، بالإضافة للاعب الوسط ساؤول نيغيز الذي رافقه في المؤتمر الصحافي، وحصلت على توقيعهما على القميص وسط فرحة بالغة.

وكانت زينب (21 عاماً) تحمل قميصاً يخص فرناندو توريس، أسطورة أتلتيكو الذي رحل عن النادي في الصيف منتقلاً إلى الدوري الياباني. وقالت الفتاة لصحيفة "آس": "توريس هو لاعبي المفضل على الإطلاق، وهو أفضل من الجميع بالنسبة لي ومن المؤسف أنه ترك النادي".

وتحدثت زينب عن نجاحها في الحصول على توقيع توريس قبل عام ونصف، عندما تقدمت صفوف المشجعين أيضاً خلال زيارة أتلتيكو لملعب باير ليفركوزن خلال مواجهة سابقة بدوري الأبطال. وأضافت زينب، التي تدرس الهندسة المعمارية في جامعة ألمانية: "أحب أتلتيكو. إنه ناد عظيم لكنني أحب توريس بشكل أكبر"، قبل أن تغادر الملعب وهي في قمة السعادة.