جمعية ابي رقراق تؤبن أحد مؤسسيها الفقيد الدكتور عبد الرحمان النجار

السبت 3 نونبر 2018
ع.عسول
0 تعليق

AHDATH.INFO

نظمت جمعية ابي رقراق ؛الجمعة 2 نونبر 2018 بمقرها المركزي في حي بطانة بسلا اربعينية الفقيد الدكاور عبد الرحمان النجار رحمة الله عليه؛ بحضور نوعي و كبير لأفراد الأسرة و الأصدقاء من مختلف المجالات المهنية و الجمعوية التي تميزت بها المسيرة الحافلة للراحل؛ و في مقدمتها الأدوار الهامة التي ساهم بها في تأسيس جمعية ابي رقراق؛و المسؤوليات التي انجزها داخل هياكلها.

و في افتتاح الأمسية؛ أكد نور الدين اشماعو رئيس الجمعية ؛ على أن تقاليد الوفاء و العرفان تقتضي الإهتمام بالذاكرة اللامادية لسلا؛ التي يصنعها النساء و الرجال من طينة المرحوم عبد الرحمان النجار.

كما تناول الكلمة في أجواء مهيبة؛كل من -الدكتور سعيد برادة-البروفسور احمد الصبيحي-ذ احمد لديدي- ذ عبد المجيد الحسوني-ذ فؤاد المريني ، الذين تناولوا بأساليب متنوعة ؛ محطات من خصوصيات الفقيد كإنسان يحمل كل معاني الفضيلة و النبل و العطاء؛ إلى جانب خصوصياته في مهنة الطب و الرياضة و الإهتمام بالفنون الراقية .
و شكلت الكلمتان اللتان ألقتهما على التوالي كل من -الطفلة شيماء النجار حفيدة المرحوم ؛ وكريمته السيدة هدى النجار ؛محطتين مؤثرتين متدفقتين بكل مشاعر الإعتزاز بالفقيد؛ و حرقة فراقه.

تعليقات الزوّار (0)