عقد قران شذى حسون في المغرب.. فيديو على إنستغرام يؤكد الخبر

الأحد 4 نونبر 2018
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

منذ أيام ووسائل الإعلام ورواد الشبكات الاجتماعية يتداولون خبر عقد قران شذى حسون في المغرب على رجل عربي الجنسية يعمل في الإمارات.

المغنية العراقية ورغم عدم تعليقها على الأمر، أكّدت الخبر أخيراً بفيديو نشرته على «إنستغرام» مع صديقاتها.

وتظهر حسون في الفيديو محاطة بصديقاتها وهنّ يغنين لها أغنية «مبروك» للمغني اللبناني رامي عياش. وفي ختام الفيديو، تظهر حسون مبتسمة تشكر صديقاتها على الأغنية.

القصة بدأت قبل أيام حين نشر خبير التجميل اللبناني داني كامل فيديو له ولشذى حسون، كشف فيه عن اقتراب زفاف المغنية العراقية دون أن يكشف عن اسم عريسها.

 

ورغم أن حسون آنذاك ضحكت ونفت ما قاله كامل، إلا أن الخبر تأكد بنشره الفيديو السبت 3 نوفمبر 2018.

ووفق ما ذكر موقع «الفن» اللبناني، فإن عقد القران سيقام في منزل عائلة والدة شذى حسون في المغرب، على أن يكون حفل الزفاف في الصيف المقبل بدولة الإمارات.

 

وقبل أيام، وصلت حسون إلى المغرب تزامناً مع طرحها أغنية جديدة بعنوان «أحسك أمي» بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ومن المقرر أن تطرح شركة روتانا كليب الأغنية قريباً حيث تم تصوير العمل في منطقة بيت الدين الأثرية في الشوف بلبنان.

وتدور فكرة الكليب حول قصة حب ألف ليلة وليلة ممزوجة بالتراث المغربي.

وولدت شذى حسون في مارس 1981 في مدينة الدار البيضاء المغربية، وهي عراقية الأب ومغربية الأم.

وحصلت على شهادة في السياحة والفندقية. شجعها والدها في فترة مراهقتها على الاشتراك في برنامج للمواهب الغنائية على قناة «دوزيم» المغربية، وحينها نالت المرتبة الثانية على مستوى المغرب.

ثم شاركت في الموسم الثاني من برنامج «سوبر ستار»، ولكن لم يحالفها الحظ، لتعود إلى باريس لاستكمال دراستها، والعمل في أحد الفنادق الكبيرة، وتنظيم  حفلات لعدد من الفنانين مثل بيونسيه، وائل كفوري، وليد توفيق، وباسكال مشعلاني.

عرفها الجمهور العربي من خلال اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج تلفزيون الواقع «ستار أكاديمي» في العام 2007، لتفوز باللقب.

وحينها أكدت مصادر وكالة الأنباء اللبنانية أنّ أكثر من سبعة ملايين عراقي صوّت لشذى، إضافة إلى خمسة ملايين شخص، موزعين بين الوطن العربي ودول الاغتراب.

وقد لقبّت بعدها شذى بـ  «حمامة السلام»، لأنّها استطاعت جمع شمل العراقيين خلال الحرب الأهلية في العراق.

وأطلقت أغاني منفردة منها «ابن بلادي»، «روح»، «عشاق»، «الليلة حلوة»، «مزعلني»، «لو ألف مرة».

وفي العام 2011 شهد إطلاق ألبومها الأول «وجه ثاني».

تعليقات الزوّار (0)