بالفيديو.. الممثل الأميركي ويل سميث يتزلّج على أنغام «إنت معلّم»

الأربعاء 7 نونبر 2018
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

كثيراً ما ينشر الممثل الأميركي ويل سميث مقاطع فيديو على حسابه في «إنستغرام» الذي يتابعه فيه أكثر من 24 مليون شخص، كان آخرها في مدينة دبي الإماراتية وعلى أنغام أغنية مغربية.

سميث وخلال زيارته إلى دبي، أبدى إعجابه بـ Ski Dubai، وهي قاعة كبيرة للتزلج في أحد مولات مدينة دبي التي يصفها الممثل الأميركي بـ»مدينة المفاجآت».

وفي الفيديو الذي نشره سميث يظهر الممثل الأميركي وهو يتحدّث عن «مدينة التزلج» بذهول ويستعرض مغامرته في Ski Dubai.

وفي البداية، يطلب سميث وضع أغنية لعيد الميلاد، ثم يطلب أغنية عربية، فنسمع أغنية «إنت معلّم» للمغني المغربي سعد لمجرّد.

 

ورغم الأزمة التي يمرّ بها لمجرّد بسبب قضية الاغتصاب الأخيرة المتهم بها، فقد حقق رقماً قياسياً جديداً، حيث تجاوز عدد مشاهدة أغنيته الأخيرة «كازابلانكا» أكثر من 100 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الممثل الأميركي ويل سميث فيديو من حياته اليومية مع محبّيه.

فقبل أشهر نشر سميث مقطع فيديو حول تحدي رقصة «كيكي» كاد أن يودي بحياته.

وظهر سميث في الفيديو الذي نشره على إنستغرام وهو يتسلق جسراً في بودابست ثم يصعد للأعلى ويتراقص على أنغام In My Feelings.

وتم تصوير الممثل الأميركي بواسطة كاميرا طائرة، وكاد هذا الفيديو أن يودي بحياته نظراً لخطورة الموقع الذي اختاره سميث من أجل التحدي.

 

ولم يكتفِ سميث بالقيام بهذا التحدي بهذه الطريقة الخطرة، بل نشره على حسابه في إنستغرام.

بعد 15 عاماً على إطلاق الجزء الثاني من أفلام Bad Boys، تستعد شركة Sony Pictures لإنتاج الجزء الثالث من السلسلة، والذي سيحمل عنوان Bad Boys for Life. وحددت طاقم العمل وموعد طرحه فى دور العرض الأميركية.

أفلام Bad Boys أُنتج منها عملان: الأول في 1995، والآخر في 2003، وهي من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس، وتنتمي إلى نوعية أفلام الحركة ذات الطابع الكوميدي، إذ يتورّط الشرطيان مايك لوري «سميث»، وماركوس برنيت «لورانس» في إحدى القضايا، ويبدآن العمل على حلها.

وأكد ويل سميث مشاركته في العمل الجديد الذي تعتزم الشركة إطلاقه، وفي حين تنتظر الشركة الكلمة النهائية لمارتن لورانس لبدء عمليات التصوير، رصدت ميزانية مبدئية للعمل تبلغ 100 مليون دولار.

تعليقات الزوّار (0)