رياضة

بنهاشم يقدم شكاية ضد بعض المشجعين

الشرقي بكربن الخميس 08 نوفمبر 2018
benhachem
benhachem

AHDATH.INFO

علم "أحداث.انفو" أن أمين بنهاشم، مدرب أولمبيك خريبكة، قدم أمس الأربعاء مباشرة لوكيل الملك، شكاية في حق خمسة من مشجعي الفريق الفوسفاطي، يتهمهم فيها بالسب والقذف خلال احدى الحصص التدريبية ، هذا وعلمنا أنه سيتم الإستماع لهم اليوم أمام الشرطة القضائية بأمن خريبكة.

ويذكر أن موجة من الاحتجاجات قد نمت في الفترة الأخيرة بين صفوف محبي الفريق الخريبكي ، بسبب النتائج السلبية التي عرفها الفريق ، أدخلتهم في فخ الشك في تجاوز نكسات المواسم السابقة ، التي كاد فيها الفريق الفوسفاطي أن يفقد مكانته بيص صفوف فرق الصفوة.

و كان المدرب أمين بنهاشم مدرب فريق أولمبيك خريبكة، قد صرح للموقع أن لحظة الفراغ التي يمر بها الفريق ناتجة عن حاجته إلى مزيد من التجانس ورغبته في البحث عن فريق تنافسي.

وأضاف قائلا: "يمكن لفريقي أن يتعثر لكنه لن يظل ساكنا في موقع سقوطه ، كما أن هناك نوعا من الرضا على عطاء اللاعبين رغم سلبية النتائج ، لكنني أعتبرها ظرفية"، مؤكدا أن هناك عملا جادا ينتظر الفريق من أجل تجاوز المرحلة الحالية.

وفي اتصال بمكتب الفريق الخريبكي ، صرح عبد الكريم الفاسيني للجريدة ، أن ما وقع يوم الأربعاء بين المدرب بنهاشم وبعض الجماهير الغاضبة ، لا يشرف الفريق ولا المدينة ، وأن المكتب سيسعى للصلح بين الطرفين خدمة للفريق ، وحفظا لشرف وكرامة المدرب أمين بنهاشم وللمشجعين المعنيين بالأمر ، كما حث الجميع على تضافر الجهود من أجل اعادة الفريق الى سكته الصحيحة.