رياضة

فاخر: خاصنا نعرفو شكون من ورا قضية المكالممة

أحمد باعقيل الجمعة 09 نوفمبر 2018
fakher-635x400-1
fakher-635x400-1

AHDATH.INFO

أوضح امحمد فاخر، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بخصوص قضية تسجيل مكالمة هاتفية منسوبة للاعب القديوي أن هذا الأمر يسيء لمؤسسة الفريق العسكري، ويستدعي البحث في تفاصيله بدقة.

وأكد مدرب الفريق العسكري، أنه لم يلجأ لحد الساعة للقضاء ولم يباشر بعد الإجراءات القانونية في هذا الإطار. وقال فاخر في اتصال هاتفي أجرته معه "أحداث.أنفو" ": "سأجالس مسؤولي الفريق للحديث في الموضوع، ومناقشة الأمر بشكل دقيق، ومعرفة ما يمكن فعله في هاته النازلة التي تسيء لمؤسسة الفريق العسكري.

وتابع فاخر: "التسجيل المذكور فيه صوت ديال جوج الناس كيتهموني بكلام كبير وكيحرضو جمهور الفريق، وهادشي كيمس بالفريق".

وتساءل ربان "الزعيم" بقوله: "لا يعقل ما يجري في الجيش الملكي، فالمشاكل نفسها تتفجر كما في مراحل سابقة في عهد عبد الرزاق خيري وعزيز العامري، ونتساءل من له مصلحة في هذه الأشياء".

وتابع: "فريق الجيش هادي عشر سنوات وهو بدون ألقاب وكل سنة كيتعاود فحال هادشي مع مدربين ولاعبين، داكشي علاش خاص يتعرف شكون من ورا هادشي".

وأضاف مدرب الفريق العسكري: "حاليا كاين تكذيب من الطرفين اللي كانو على اتصال، دابا لا أنا ولا المسؤولين غادي يقلبو على مالين هاد الأوديو وشنو الهدف منه".

وتأسف فاخر لما نسب إلى القديوي، مؤكدا على أنه هو من جلبه لفريق الجيش الملكي لأول مرة حين كان يبلغ 18 سنة، ولم يسبق له أن حدث خلاف معه ولا مع أي لاعب، مضيفا: "كيف ستكون نفسية اللاعبين المذكورين في التسجيل؟ وكيف سيباشرون تحضيراتهم وهم متهمون بكل هذه التهم؟".