رياضة

بنهاشم: ما زلنا نبحث عن شخصية الفريق ونعول على الشبان

الشرقي بكرين الاثنين 12 نوفمبر 2018
benhachem
benhachem

AHDATH.INFO

اعترف المدرب أمين بنهاشم بصعوبة اللقاء ضد النهضة البركانية ، وقال "بالفعل ذقنا هدفين متتابعين ،وكان من الصعب أن نعود في اللقاء. في الجولة الأولى لم نخلق فرصا سانحة للتسجيل، وفي الشوط الثاني أجرينا تغييرات مكنتنا من العودة في النتيجة بواسطة البديل حشادي".

نحن داخل الأولمبيك لازلنا نبحث عن شخصية الفريق ،ونعول على اللاعبين الشبان من أجل امتلاكها ،ما ينقصنا اللحظة هو تحقيق نتيجة فوز أو انصار يمكننا من اكتساب الثقة من جديد ،هناك أخطاء دفاعية مازلت ترتكب، ولكننا سنحاول الاشتغال مستقبلا على تجاوزها، التعادل هو مرفوض بالنسبة لأي فريق مستقبل، لكن السيناريو الذي عشناه اليوم يجعل التعادل إيجابي بالنسبة لنا.

وبخصوص الفريق الضيف نهضة بركان ، فصرح منير الجعواني : " نحن لعبنا من قبل ضد اولمبييك خريبكة في كأس العرش وتفوقنا عليه ، واليوم كنا سباقين إلى توقيع هدفين ،لكن مع الأسف لم نستطع الحفاظ عليهما ، وكان بمقدورنا أن نعود بهزيمة بحكم الطريقة التي لعب بها اللاعبون بعد توقيع الهدفين، عموما النتيجة تبقى منطقية بالنسبة لنا ، خصوصا وقد خضنا اللقاء محرومين من عدة لاعبين ، تركيزنا حاليا موجه نحو مباراة نهاية كأس العرش ،وأملنا ان نحقق فوزا ونفوز بكأس العرش ونهدي الفوز لجمهورنا. "

ويذكر أن فريق أولمبيك خريبكة قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام نهضة بركان، إلى تعادل (2/2)، في المباراة التي جرت بين الفريقين، أمس الأحد، في الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.

وفاجأ نهضة بركان ضيفه بهدفين، سجلهما لا با كودجو وحمدي العشير في الدقيقتين (4 و58)، قبل أن يتألق البديل خالد حشادي الذي سجل هدفين في الدقيقتين (68 و75).

وبهذه النتيجة، يحتل نهضة بركان المركز الثامن بـ9 نقاط، بينما أولمبيك خريبكة في المركز الـ12 بـ8 نقاط .