رياضة

حارس السياكا مخاطبا اوعابا: انت فرعون و ماغاديش تبقى خالدا فيها

AHDATH.INFO الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
Capture d’écran 2018-11-13 à 09.38.48
Capture d’écran 2018-11-13 à 09.38.48

AHDATH.INFO

انتهت علاقة شباب أطلس خنيفرة بحارس المرمى مصطفى العيادي على غير ما كان يتمناه الطرفان بعدما تحولت جلسة تلت فسخ العقد بين الحارس و "السياكا" إلى حلبة للتراشق بالاتهامات بين اللاعب المذكور و مسؤولين بالسياكا.

و كان الحارس مصطفى العيادي قد توجه، مساء امس الاثنين، متسلحا بظفره بتوقيع رئيس السياكا على وثيقة تؤكد فسخ العقد، إلى نادي الصيادلة الذي يتخذه اوعبا كمقر لهيئة الأركان "État-major"، ليكاشفه بما كان يضمره اتجاهه طيلة فترة مقامه بحاضرة زيان.

حيث لم يتردد العيادي في مهاجمة أوعبا قائلا: " راه فرعون كان أكثر منك و شوف فين سالا .. نتا طاغية و ماغاديش تبقى خالدا فيها". حارس المرمى، الذي كان متأثرا بإرغامه على فسخ عقده بصفر درهم، عاتب المكتب المسير للسياكا على حرمانه من مستحقاته المالية، و موجها لوما مباشرا إلى أعبا الذي خاطبه بالقول: "كن كنت راجل كن عطيتيني غي باش نصيّر هاد اليامات"...

من جهته لم يقف ابراهيم اوعبا مكتوف الأيدي امام الهجوم اللاذع للحارس العيادي بل رد عليه بالقول أن تعاقد الشباب معه كان خطأ فادحا، و متهما إياه بأنه المسؤول عن هبوط الفريق إلى القسم الثاني و كذا عن سلسلة الهزائم التي مني بها خلال الموسم الحالي و التي جعلت الشباب تحتل مراتب متأخرة بالدوري.