مجتمع

صوت البادية على ميد راديو

AHDATH.INFO الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
صوت البادية على ميد راديو
medradio

AHDATH.INFO - متابعة

سيرا على نهجها المعتمِد على ملامسة قضايا المواطن المغربي، والقرب من همومه وانشغالاته اليومية، ومواكبة للأوراش الكبرى التي يعيشها المغرب، تُطلق إذاعة ميد راديو، بعد أيام، برنامجها الأسبوعي الجديد "صوت البادية"، وهو من تقديم مصطفى عبد الكريم.

وتسعى إذاعة ميد راديو، من خلال هذا الموعد الجديد، الذي يتزامن مع تخليدها الذكرى التاسعة لانطلاق برامجها، إلى أن توفر منبرا جديدا لمغاربة العالم القروي، للتعبير عن انشغالاتهم ومشاكلهم، وانتظاراتهم وهمومهم، واهتماماتهم وطموحاتهم.

كما تسعى إلى جعله صلة وصل بين نساء ورجال وأطفال القرى والبوادي، من مختلف جهات المملكة، وبين المؤسسات الوطنية، التشريعية والتنفيذية، بالموازاة مع الاهتمام الملكي الكبير بالعالم القروي، والذي تعزز أكثر بما ورد في خطاب الملك محمد السادس بمناسبة افتتاح الدورة التشريعية الحالية.

وإيمانا منها بحق هذه الفئة من المغاربة في برامج تلامس قضاياها اليومية، فإن إذاعة ميد راديو ستعبئ كل إمكانياتها البشرية لإنجاح البرنامج، وجعله المنبر الأول لمغاربة العالم القروي، تجسيدا لمبدأ القرب الذي بوأها المرتبة الأولى بين الإذاعات الخاصة، وجعلها حاملة لشعار "الإذاعة القريبة منكم" قولا وفعلا.