جماهير ونجوم ليفربول بغضب: صلاح أناني ولاعب سيئ

السبت 1 دجنبر 2018
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

حصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على أسوأ تقييم في مباراة فريقه التي خسرها بهدفين لهدف أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وسط انتقادات شديدة وجهت للنجم الدولي المصري من قبل اللاعبين السابقين وجماهير النادي الأحمر عبر البرامج التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية التي منحت صلاح علامة 3 من 10 واختير الأسوأ بجانب زميله الهولندي فاينالدوم، أن صاحب الـ "26 عاما" لم يقدم أي شيء يذكر في المواجهة، ولم يصنع الفارق وكان ظلا لنفسه طوال الـ90 دقيقة.

وأكد النجم الإنجليزي السابق ريو فيرديناند أن محمد صلاح ظهر معزولا في المواجهة، وقال في تصريحات تلفزيونية: كان تياغو سيلفا مفتاح إيقاف صلاح، حيث قيد حركته وأبعده تماما عن المباراة، وقدم قائد باريس سان جيرمان مباراة مميزة.

وهاجم ستيفن وارنوك، النجم السابق في دفاع ليفربول، محمد صلاح ووصفه باللاعب "الأناني"، بعد أن تعرض "الريدز" للخسارة من باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من البطولة.

وقال في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": محمد صلاح يلعب بشكل فردي، ولا أرى أنه عاد لمستواه، وما يقدمه من أداء فردي ليس بالأمر الجيد للفريق وظهر ذلك جليا يوم الأربعاء أمام النادي الباريسي.

وفشل محمد صلاح في تسديد أي كرة على مرمى الحارس الإيطالي بوفون، كما لم يساهم في خلق أي فرصة طوال زمن المباراة، ولم تكن لديه أدوار دفاعية أيضا، وقدم أرقاما ضعيفة طيلة زمن المباراة.

ويأتي تدهور مستوى الدولي المصري بعدما انهال يورغن كلوب مدرب ليفربول بالإشادة عليه، قبل مواجهة باريس سان جيرمان، حيث قال كلوب في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: صلاح استعاد مستواه المعهود من الناحية التهديفية، كما أنه تعافى بدنيا من آثار إصابته في الكتف أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تدخل راموس عليه، وهي الإصابة التي أثرت سلبيا على مستواه طوال الفترة الماضية.

وأضاف: عدم حصوله على الراحة الكافية عقب مشاركته في كأس العالم 2018 بروسيا مع المنتخب المصري لعب دورا في تراجع مستواه، ولم تكن الراحة السلبية التي منحت له كافية للتعافي من إصابته واستعادة بريقه.

وأحرز صلاح 9 أهداف وصنع 4، بعد مشاركته في 18 مباراة مع ليفربول الإنجليزي بمختلف المسابقات.

وكتبت بعض الجماهير على وسيلة التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب المباراة: صلاح لا يسجل أمام الفرق الكبيرة مع ليفربول، لاسيما في دوري أبطال أوروبا، حيث فشل في هز شباك نابولي وباريس سان جيرمان، ولم يسجل ضد تشيلسي أيضا ولا ضد توتنهام وأرسنال ولا مانشستر سيتي أيضا هذا الموسم.

وسخر مشجع آخر من غياب صلاح عن مستواه، قائلا: لماذا لم يلعب محمد صلاح مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء. وكتب آخر بسخرية: صلاح في ذات مستوى ميسي ورونالدو "ضاحكا".

ويواجه ليفربول الإنجليزي خطر الخروج من دور المجموعات بعدما وصل إلى نهائي النسخة الماضية، حيث تراجع إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتقادم نابولي الإيطالي إلى المركز الأول "9 نقاط"، وخلفه باريس سان جيرمان "8 نقاط"، ويتواجد النجم الأحمر الصربي رابعا برصيد 4 نقاط.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث رياضية